الرئيسية » رياضة » تشافي من بينهم .. بطاقات بالجملة في ديربي برشلونة وإسبانيول (شاهد)

تشافي من بينهم .. بطاقات بالجملة في ديربي برشلونة وإسبانيول (شاهد)

وطن- عاد الحكم الإسباني الشهير، أنتونيو لاهوز (45 عاماً)، لإثارة الجدل من جديد بقراراته التحكيمية، في ديربي برشلونة وإسبانيول، في منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني الممتاز، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلا الفريقين في المباراة.

وأشهر الحكم الإسباني لاهوز، 15 بطاقة صفراء، وحالاتي طرد بالبطاقة الحمراء، خلال أحداث مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، على ميدان ملعب (الكامب نو).

بطاقات بالجملة في ديربي برشلونة وإسبانيول

وكان الحكَم لاهوز المثير للجدل بقراراته التحكيمية قاسياً على اللاعبين في مباراة برشلونة صاحب الأرض أمام منافسه إسبانيول، فقد أشهر 15 بطاقةً صفراء في وجه اللاعبين، واحدة منها في وجه مدرب برشلونة تشافي.

كما طردَ حكم مباراة برشلونة وإسبانيول، لاعبينَ بالبطاقة الحمراء، وهم: جوردي ألبا، مدافع برشلونة في الدقيقة الـ78، ولاعب إسبانيول فينيسيوس سوزا في الدقيقة الـ80.

حكم ديربي برشلونة وإسبانيول لاهوز
حكم ديربي برشلونة وإسبانيول لاهوز

مباراة برشلونة وإسبانيول

وخيّم التعادل الإيجابي بين صاحب الأرض برشلونة وإسبانيول، في منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الفريق الكتالوني هدفَ التقدّم في المباراة، عند الدقيقة الـ7، عن طريق اللاعب ماركوس ألونسو.

كما أدركَ الفريق الضيف إسبانيول، هدفَ التعادل في الدقيقة الـ73، من ركلة جزاء، نجح في تسجيلها اللاعب خوسيلو داخل شباك الحارس الألماني تين شتيغن.

وكان فريق برشلونة (البلوغرانا)، الأكثر تفوّقاً في المباراة، أمام نظيره إسبانيول على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة؛ حيث وصل عدد التسديدات إلى 21 تسديدة، ونسبة استحواذ بـ87%.

على عكس الفريق المنافِس إسبانيول، الذي وصل عدد تسديداته إلى 4 تسديدات فقط باتجاه شباك المرمى، واستحواذٍ على الكرة بنسبة 22%.

بطاقات صفراء وحمراء في ديربي برشلونة وإسبانيول
بطاقات صفراء وحمراء في ديربي برشلونة وإسبانيول

كما يستعدّ فريق برشلونة، لخوض مباراته القادمة، الأربعاء، أمام منافسه إنترسيتي، في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

منافسات الدوري الإسباني

ويتصدّر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 38 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

https://twitter.com/lmajed81/status/1609201644390215681

كما تجمّد رصيد الفريق المنافس إسبانيول عند النقطة الـ13، في المركز الـ16 من جدول الترتيب لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.