الرئيسية » رياضة » سيارة “رولز رويس”.. كم يبلغ ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو؟!

سيارة “رولز رويس”.. كم يبلغ ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو؟!

وطن- كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ثمن هدية جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء الإسبانية، إلى صديقها كريستيانو رونالدو، وهي عبارة عن سيارة فاخرة من نوع (رولز رويس)، بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد (الكريسماس).

ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو

وقالت صحيفة (daily mail) البريطانية، إن ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو، يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني (أي ما يعادل 300 ألف دولار).

هدية جورجينا للدون رونالدو
هدية جورجينا للدون رونالدو

كما تُضاف هدية جورجينا، وهي سيارة فاخرة من نوع (رولز رويس)، إلى أسطول سيارات صاروخ ماديرا رونالدو التي يمتلكها طوال مسيرته.

ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو
ثمن هدية جورجينا للدون كريستيانو رونالدو

جورجينا ومفاجأة رونالدو بسيارة “رولز رويس” الفاخرة

ونشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام)، لحظة مفاجأة صديقها رونالدو بتلك الهدية الثمينة.

ولم يقتصر الأمر على هدية الإسبانية جورجينا لصديقها رونالدو فحسب، بل قامت بتقديم العديد من الهدايا لأطفال رونالدو الأربعة، احتفالاً بـ”الكريسماس”.

وظهر في مقطع الفيديو، قيام الدون رونالدو بالجلوس داخل تلك السيارة الفاخرة من نوع (رولز رويس)، بجوار صديقته جورجينا وأطفاله داخل منزله.

هدية جورجنيا للدون رونالدو
ثمن هدية جورجنيا للدون كريستيانو رونالدو

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وفي سياق آخر، تحدثت صحيفة (ماركا) الإسبانية في وقت سابق، عن توصل كريستيانو رونالدو إلى اتفاق مع نادي النصر السعودي، من أجل الانضمام إلى صفوفه في سوق انتقالات (الميركاتو) الشتوي، مطلع الشهر القادم.

كما أردفت الصحيفة، “سيوقع رونالدو على عقد لمدة موسمين ونصف. بقيمة 200 مليون يورو، وسيمتد عقده حتى عام 2030، ليكون سفيراً للملف المشترك السعودية ومصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030″.

ورغم حديث وسائل الإعلام العربية والأجنبية، عن اتفاق رونالد مع نادي النصر السعودي، فإن الأمر لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن.

يذكر أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد فسخ عقده مع نادي مانشسر يونايتد الإنجليزي، بعد التصريحات التي هاجم فيها إدارة النادي واللاعبين والمدرب تين هاج، الشهرَ الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.