الرئيسية » حياتنا » قضيب كيليان مبابي أثناء احتضان أشرف حكيمي يثير صدمة مذيعة “بي بي سي”..ماذا قالت؟

قضيب كيليان مبابي أثناء احتضان أشرف حكيمي يثير صدمة مذيعة “بي بي سي”..ماذا قالت؟

وطن– أعربت المذيعة في قناة “بي بي سي” البريطانية ومقدمة البرنامج فيكتوريا فالنتين ، عن صدمتها بشأن صورة جمعت بين لاعبي المنتخب المغربي أشرف حكيمي وصديقه في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، عقب انتهاء المباراة بين المتخبين، الأربعاء، والتي انتهت بتأهل الديوك الفرنسية للنهائي.

وفي اللقطة الفيروسية، كان الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عامًا يواسي اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد الهزيمة أمام فرنسا في كأس العالم يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار“، يبدو أن العناق اللطيف لم يكن الشيء الوحيد الذي لفت انتباه الناس حيث بدأت التعليقات تتدفق حول الانتفاخ الكبير في قضيب كيليان مبابي الواضح في سرواله القصير.

الكاميرا تلقط كل التفاصيل في صورتي مبابي وحكيمي
الكاميرا تلقط كل التفاصيل في صورتي مبابي وحكيمي

وقالت الصحيفة، إن مقدم البرامج التلفزيونية ريك إدواردز وجد نفسه في حالة مزاجية مرحة حيث أعاد نشر صورة بجانب الكلمات: “هل هذا مواساة، أم أنك سعيد برؤيتي؟”

وأوضحت “ديلي ستار” أن مذيعة “بي بي سي” فيكتوريا فالنتين قامت بعد ذلك بمشاركة التغريدة والصورة على ملفها الشخصي واعترفت بأن الصورة صدمتها.

“وعلقت عليه بالقول: “يا إلهي. حسنًا ، لقد صدمني ذلك. كل أخبارك الأخرى متوفرة معي ومع الفريق على BBCOne BBCNews وعلى المستوى الدولي على BBCWorld” “.

وجذبت الصورة الكثير من الردود من المعجبين الذين لم يطيقوا الانتظار للدخول في في طرح النكات والمزح.

صداقة قوية تجمع كيليان مبابي وأشرف حكيمي

يشار إلى أن كيليان مبابي وأشرف حكيمي تجمعهما صداقة قوية خاصة وأنهما يلعبان في نادي باريس سان جيرمان سويا.

مبابي وحكيمي يلعبان بنفس النادي
مبابي وحكيمي يلعبان بنفس النادي

وولد أشرف حكيمي في 1998 في العاصمة الإسبانية، مدريد، فيما ولد كيليان مبابي بعده بـ46 يوما فقط في العاصمة الفرنسية، باريس، في ذات العام الذي تُوج فيه المنتخب الفرنسي باللقب العالمي الأول في تاريخه، وكان التقارب في العمر وتشابه الاهتمامات عاملين مهمين في تشكيل صداقة بينهما.

كيليان مبابي يواسي أشرف حكيمي

وكان كيليان مبابي، قد حرص على دعم ومواساة أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي، بعد هزيمة “أسود الأطلس” من “الديوك” بثنائية، في الدور نصف النهائي في نهائيات كأس العالم.

مبابي يواسي حكيمي
مبابي يواسي حكيمي

ونشر كيليان مبابي الصورة المتداول حاليا عبر حسابه في “تويتر” والتي تجمعه مع الظهير المغربي من المباراة، وعلق قائلا: “لا تكن حزينا يا أخي، الجميع فخور بما فعلته، لقد صنعت التاريخ”.

كما أظهرت لقطات مصورة تبادل كيليان مبابي وأشرف حكيمي القمصان فيما بينهما عقب نهاية المواجهة، كما حرصا على الجلوس والتحدث معا في ممر استاد البيت.

https://www.youtube.com/watch?v=c5WZfIm1muc

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “قضيب كيليان مبابي أثناء احتضان أشرف حكيمي يثير صدمة مذيعة “بي بي سي”..ماذا قالت؟”

  1. ليس بجديد عليهم الغرب كل شيء بيخص العرب والمسلمين والافارقه بيعملوا منه حكايه ولفت للانظار للسخريه والاستفزاز الله ياخذهم ناس عنصريين ومتسلطين ووقحين وغير مأدبين الله لا يوفقهم .

    رد
  2. كل ما يهم الغرب هو الفساد الاخلاقي عقولهم لا تسع سوى الجنس لاحول ولا قوة الا بالله السيد قد طوى تبانه للداخل فانضغط على جسمه فظهر بذلك الشكل لا اقل ولا اكثر يالكم من مكبوتين عالجو انفسكم وعقولكم علكم ترتقوا ولر قليلا

    رد
  3. لم يفكروا ولو للحظة عن احساس زوجة حكيمي عندما تقرأ او تسمع هذا الخبر ان كان مبابي مثلي او يميل للرجال فما دخل حكيمي في الامر

    رد
  4. صاحب المقال بن قحبتين وانسان وقح وبلا اخلاق وبلا ادب وتربيه ولا ينظر الا الى الجانب الأسواء فهو كالذباب لا يقع الأ على القذارات

    رد
  5. دوما نسمع عن اتهامات الغرب وممن يواليهم فى اوطاننا العربية أن العرب وخصوصا فى دول الخليج لا يفكرون الا فى النصف الأسفل من جسم الإنسان…ويبدو أنه جاء الوقت لتنكشف حقيقتهم أنهم هم من لا يرون غير النصف الأسفل من جسم الإنسان..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.