الرئيسية » حياتنا » “زوجة أشرف حكيمي نكدت عليه”.. فيديو تصدر التريند وتعليقات ساخرة

“زوجة أشرف حكيمي نكدت عليه”.. فيديو تصدر التريند وتعليقات ساخرة

وطن– يتداول ناشطون أخيراً مقطعَ فيديو طريفاً، ظهر فيه النجم المغربي “أشرف حكيمي” وهو يتعرض -على حد قولهم- لـ عتاب بسيط وجميل من زوجته الممثلة الإسبانية التونسية “هبة عبوك“.

أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك

وظهر النجم المغربي “أشرف حكيمي” رفقةَ زوجته “هبة عبوك”، بعد انتهاء المقابلة التي جمعت “أسود الأطلس” مع المنتخب الإسباني في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 قبل أيام، في مقطعٍ طريف أثار انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحت عنوان “زوجة حكيمي تنكد عليه”، انتشر مقطع فيديو لـ الدولي المغربي أشرف حكيمي، وهو ينصت بكل اهتمام وثبات لزوجته الإسبانية التونسية هبة عبوك، فيما بدا في موقف “لا يُحسد عليه”، على حد وصفهم.

“زوجة أشرف حكيمي تنكد عليه”

وانطلق المغردون عبر تويتر في التكهن بشأن الحوار الشيق، الذي دار بين الزوجين.

وقال أحد المغردين على سبيل السخرية والفكاهة، إن “زوجة حكيمي أخبرته في تلك اللحظات، أنه لم يكتفِ فقط بعدم الاهتمام بها طيلة 120 دقيقة من عمر المباراة؛ بل إنه رغم ذلك تجاهلها حتى بعد انتهائها”.

بينما لفت آخرون، أنّ “هبة عبوك” قالت لـ حكيمي: “أنا آخر شخص خطر ببالك لتقابله بعد انتهاء المواجهة مع المنتخب الإسباني.. حتى أنك سلكت أطول طريق من أجل الوصول لي”.

وخرجت أيضاً المزيد من التعليقات الفكاهية التي ضجّت بها السوشيال ميديا، تفاعلاً مع المقطع المصوّر للدولي حكيمي رفقة زوجته هبة عبوك.

إلى ذلك، كانت هبة عبوك قد أكدت أنها سوف تدعم زوجها المغربي أشرف حكيمي في مواجهته ضد المنتخب الإسباني قبل انطلاق المباراة.

وصرحت حينذاك أنّ موقفها ذاك نابع من دعمها لزوجها، وليس عن عدم رغبة في تشجيع منتخب بلادها “إسبانيا”.

يذكر أنّ المنتخب المغربي قد تمكّن من الفوز على المنتخب الإسباني والتأهل لربع النهائي من منافسات مونديال قطر 2022، بضربات ترجيحية انتهت لصالح المغرب، بـ3 أهداف مقابل 0.

كما تمكّن أسود الأطلس أيضاً من الفوز في مقابلة ربع نهائي كأس العالم قطر في مواجهة المنتخب البرتغالي، بفوز ثمين أعطى لأبناء المدرب وليد الركراكي بطاقةَ العبور إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““زوجة أشرف حكيمي نكدت عليه”.. فيديو تصدر التريند وتعليقات ساخرة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.