الرئيسية » رياضة » طلب ميسي الغريب من مدربه قبل مونديال كأس العالم 2022

طلب ميسي الغريب من مدربه قبل مونديال كأس العالم 2022

وطن- طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من مدربه الفرنسي كريستوف غالتيير الغريب، قبل 18 يوماً فقط تفصلنا عن بَدء مراسم افتتاح بطولة كأس العالم 2022 قطر.

وبحسب شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية، فإن البرغوث ميسي ينوي تقديم طلبه الغريب إلى مدرب النادي الباريسي غالتيير، بشأن عدم لعب المباريات المقبلة مع الفريق، قبيل انطلاق كأس العالم 2022 قطر.

طلب ميسي من المدرب غالتيير

ويبدو أن الجوهرة الأرجنتينية “ليونيل ميسي” قائد منتخب بلاده (راقصي التانغو)، لا يريد خوض أي مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة، خوفاً على نفسه من الإصابات، بالإضافة إلى أخذ راحة قبيل انطلاق البطولة العالمية.

وسيخوض باريس سان جيرمان 3 مباريات على المستوى المحلي والقاري، تتمثل في مواجهة يوفنتوس في منافسات دوري أبطال أوروبا، ولوريان وأوكسير في الدوري الفرنسي الممتاز قبل فترة التوقف الدولي.

مجموعة منتخب الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2022-2023

كما ووفق قرعة مونديال كأس العالم 2022-2023، فقد يتواجد منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، برفقة السعودية والمكسيك وبولندا في منافسات دور المجموعات.

https://twitter.com/MessiLg10/status/1585474395081957377

رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

وفي سياق آخر، فقد كشفت صحيفة (ذا أتلتيك) البريطانية، بأن نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد دخل السباق للتعاقد مع ليونيل ميسي مع نهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، “المفاوضات بين ممثلي ميسي ونادي إنتر ميامي الأمريكي، قد وصلت إلى مراحل متقدمة، إلى جانب تفاؤل النادي من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب عقب نهاية كأس العالم 2022″.

وختمت، “إنتر ميامي يعرف رغبة عائلة ميسي في الانتقال إلى مدينة فلوريدا، خاصة أن لديهم منزل في برج بورش. كما أن ميامي لديها روابط قوية مع مجتمع أمريكا الجنوبية”.

كما وأشارت تقارير أخرى، إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد بدأ مفاوضات تجديد عقد ميسي، خلال الفترة القادمة، في ظل محاولة ناديه السابق برشلونة إعادته إلى ملعب (الكامب نو) بالمجان.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2023، مع خيار تمديد عقد اللاعب لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.