الرئيسية » حياتنا » هل أنت دقيق الملاحظة؟ اكتشف الغزال بدون قرون في غضون 7 ثوان فقط!

هل أنت دقيق الملاحظة؟ اكتشف الغزال بدون قرون في غضون 7 ثوان فقط!

وطن– يوم مشمس! جميع الغزلان بالخارج للاستمتاع بوجبة مبكرة من العشب الطازج والمقرمش. وبينهم غزال غريب يحوّل المشهد الأحادي اللون الجميل إلى لعبة تفكير.

ألعاب تفكير

عادةً ما تكون ألعاب الدماغ عبارة عن ألغاز تتطلب إبداعًا، وليست معادلة رياضية في النهاية.

الأهم من ذلك، أن ألعاب الدماغ تعزز الروابط بين خلايا الدماغ، وتحسّن السرعة العقلية. وهي طريقة فعالة لتحسين الذاكرة قصيرة المدى.

ابدأ الآن في بعض الإجراءات، واكتشف الغزال بدون قرون في دعابة الدماغ، التي نشرتها صفحة jagran josh.

هل يمكنك اكتشاف الغزلان بدون قرون في القطيع؟

تتطلب ألعاب الدماغ طريقةً غير تقليدية في التفكير، ولكنها في بعض الأحيان تتضمن أيضاً نهجاً كمياً ممتازاً.

عليك أن تكتشف الغزلان بدون قرون في الحشد. على الرغم من أنّ الإجابة أمامك مباشرة، فإن استخدام صور متطابقة وخلفية ذات نغمة مماثلة، تجعل المهمة مرهقة.

ألعاب التفكير هي في الأساس أحجية يتمّ حلّها باستخدام المنطق. لذلك، سوف تحسن مهاراتك في التفكير واتخاذ القرار مع كل تجربة. ستساعد لعبة الدماغ أيضاً في إيجاد حلول جديدة وتعزيز القوة البديهية الحاسمة.

هدف المستخدمين هنا، هو العثور على الغزلان بدون قرون في الصورة.

بالعودة إلى اللغز، فإن الصورة مليئة بالغزلان أحادية الاتجاه الموضوعة في خلفية متناغمة مع لونها. هذا يجعل مهمة اكتشاف الغزال الغريب بينهم أكثر صعوبة.

الحل

دعنا نقفز إلى الإجابة. الصورة مقسمة بشكل غير متجانس، مع مجموع مقطوع 300 غزال في القطيع. انتقل بسرعة عبر جميع الصفوف والأعمدة حتى لا تفوت أي صورة وتفاصيلها. لا تنسَ أن تقلب الصورة رأسًا على عقب!

حسنًا، إذا نجحت في رصد الغزال الغريب. وإذا كنت لا تزال تفتقد الإجابة، أو كنت في حيرة من أمرك بشأن الغزلان الفردية، فانتقلْ لأسفل إلى يمين المركز في الصورة المتغيرة.

انظر إلى الصورة أدناه، لمعرفة الموضع الصحيح للغزال الغريب.

هل استمتعت؟ تطلبت لعبة التفكير هذه مجرد فحص بسيط لمهاراتك في الملاحظة. استمرّ في الانغماس في المزيد من هذه الأشياء لتحسين مهاراتك المعرفية، ومهارات حل المشكلات وزيادة حدة الذاكرة.

اختبار ذكاء .. هل يمكنك اكتشاف الرجل المخبأ بهذا الوهم البصري في أقل من 3 ثوان؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.