الرئيسية » رياضة » دهشة ميسي من بكاء صحفي أرجنتيني خلال إجراء مقابلة معه (فيديو)

دهشة ميسي من بكاء صحفي أرجنتيني خلال إجراء مقابلة معه (فيديو)

وطن- بكى الصحفي الأرجنتيني “بابلو جيرالت”، خلال إجراء مقابلة صحفية مع مواطنه ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نجاحه في الحصول على الفرصة ليتمكن من رؤية اللاعب وإجراء حوار صحفي معه.

بكاء صحفي بعد رؤية ليونيل ميسي

وتمكّن الصحفي الأرجنتيني جيرالت الذي يعمل في شبكة التلفزيون الأرجنتينية “IRECTV”، من الحصول على فرصة إجراء مقابلة صحفية مع جوهرة بلاده ليونيل ميسي، حيث لم يستطع اللاعب احتواء مشاعره بهذا الحدث المهم له، خلال إجراء المقابلة مع البرغوث.

وقال الصحفي جيرالت للبرغوث ميسي وهو يبكي: “أنا ممتن للحياة لأنني تمكنت من تحقيق حلمي، أشكرك ياليو على الدفء والبساطة.. أنت رائع”.

دهشة ليونيل ميسي الخجول

كما وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، علامات الدهشة والحرج في ذات الوقت على وجه ليونيل ميسي من بكاء الصحفي، حيث بقي لبعض الوقت صامتاً، قبل أن يتمدد على الأريكة قليلاً، ليوجه بعض الكلمات للصحفي.

باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو

وفي سياق آخر، حقّق فريق باريس سان جيرمان الفوز على منافسه أجاكسيو، بثلاثية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة ال12 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل أهداف النادي الباريسي كلٌّ من الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة ال24 وال82، والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال78.

كما ويستعد فريق باريس سان جيرمان أمام مكابي حيفا الصهيوني، في منافسات الجولة ال5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الثلاثاء.

ويحافظ حامل اللقب باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 32 نقطة، كما وبفارق 8 نقاط عن الوصيف لوريان في المركز الثاني، برصيد 26 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.