الرئيسية » رياضة » ضربة جديدة في صفوف منتخب فرنسا قبيل انطلاق كأس العالم 2022

ضربة جديدة في صفوف منتخب فرنسا قبيل انطلاق كأس العالم 2022

وطن- سيغيب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، عن المشاركة مع منتخب فرنسا حامل لقب النسخة الماضية في نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وقالت وكيل أعمال الفرنسي بوغبا “رافاييلا بيمينتا”، الاثنين، بأن اللاعب سيغيب عن تمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022.

غياب بول بوغبا عن كأس العالم 2022

وذكر موقع شبكة قنوات “بي أن سبورت” الرياضية القطرية، بأن لاعب وسط منتخب فرنسا بوغبا، لا يزال في مرحلة التعافي من العملية الجراحية على مستوى الركبة، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات مع نادي يوفنتوس (السيدة العجوز) في منطقة عضلة الفخذ.

وأوضح وكيل اللاعب بيمينتا بشأن إصابة موكله، “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت خلال الأيام الماضية، من المؤلم جداً أن بول بوغبا لا يزال يحتاج للوقت من أجل التعافي من عمليته الجراحية، ولذلك لن ينضم اللاعب إلى منتخب فرنسا”.

ثاني ضربات منتخب فرنسا

كما ويعدّ الفرنسي بول بوغبا، ثاني غيابات منتخب فرنسا على صعيد خط الوسط، بعد تأكيد غياب مواطنه نغولو كانتي لاعب تشيلسي عن كأس العالم 2022 قطر لذات السبب

وبذلك سيكون مدرب الديوك الفرنسي “ديدييه ديشان“، أمام تحدي جديد في نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، رغم عودة لاعب ريال مدريد المخضرم كريم بنزيما الذي يعاني في الوقت الحالي من إصابة إجهاد على مستوى عضلة الفخذ، لكنها بسيطة مقارنة بزملائه.

قرعة منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

كما وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 قطر، تواجد منتخب فرنسا حامل اللقب في المجموعة الرابعة، برفقة الدنمارك وتونس وأستراليا.

ويشار إلى أن افتتاح بطولة مونديال كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر لأول مرة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.