الرئيسية » رياضة » إنريكي يصدم الجميع بتشكيلة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022 قطر

إنريكي يصدم الجميع بتشكيلة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022 قطر

وطن- كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع المدرب الإسباني لويس إنريكي، مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في تشكيلة منتخب إسبانيا الأولية، استعداداً للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وذكرت التقارير الإسبانية، بأنّ مدرب منتخب إسبانيا (لاروخا) إنريكي، قد وضع اسم جيرارد بيكيه في القائمة الأولية رغم تراجع مستواه مع نادي برشلونة، إلى جانب الاستمرار في تجاهل الحارس دافيد دي خيا، الذي يقدّم المستوى الرائع مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

كما وشهدت قائمة منتخب إسبانيا، عودةَ المخضرم سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي إلى التشكيلة. كما وستكون بالتأكيد آخر مشاركة له في نسخة مونديال كأس العالم قطر 2022.

تشكيلة منتخب إسبانيا في مونديال كأس العالم 2022 قطر

كما ووفق التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية، فقد جاءت تشكيلة منتخب إسبانيا الأولية، قبل الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل المدرب لويس إنريكي، كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون، كيبا، دافيد رايا، روبيرت سانشيز.

دفاع منتخب إسبانيا: داني كارفاخال، باو توريس، سيرخيو راموس، خيسوس نافاس، أزبيلكويتا، دييغو يورنتي، لابورت، إريك غارسيا، جوردي ألبا، غايا، أليكس مورنيو، ماركوس ألونسو، هوغو جيامون، إنتاغو مارتنيز، جيرارد بيكيه.

تشكيلة الوسط: بيدري، جافي، دياغو ألكنتارا، سيرجيو بوسكيتس، كوكي، رودري. سولير، سارابيا، فابيان رويز، مورنيو، كناليس، برايس مينديز.

كما وفي مركز خط الهجوم: جيرارد مورينو، ماركو أسينسيو، ألفارو موراتا، ألمو، أسباس، أنسو فاتي، أويارازبال، بورخا إيجليساس، رودريجو، أبيل رويز، فيران، ييرمي بينو.

موعد إعلان تشكيلة منتخب إسبانيا

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، في مؤتمر صحفي للمدرب لويس إنريكي، الجمعة، ال11 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عن موعد إعلان تشكيلة منتخب إسبانيا.

كما ويتواجد منتخب إسبانيا وفق قرعة كأس العالم 2022، في المجموعة الخامسة، برفقة ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر

وسيخوض منتخب إسبانيا أولى مبارياته في مونديال كأس العالم 2022 قطر، أمام كوستاريكا، في ال23 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في منافسات دور المجموعات.

ومن الجدير بالذكر، أن افتتاح مونديال كأس العالم 2022، سيكون في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. كما وستختتم فعالياتها في ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.