الرئيسية » رياضة » الحكم طرد 7 لاعبين.. مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة قتال الشوارع (شاهد)

الحكم طرد 7 لاعبين.. مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة قتال الشوارع (شاهد)

وطن- حالة من الفوضى شهدتها مباراة ديربي شمال ويلز لكرة القدم بين رايل وبانغور، بعد تحول المباراة إلى ساحة قتال للشوارع بين اللاعبين من كلا الفريقين، داخل أرضية ملعب المباراة.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطعَ فيديو للمشاجرة العنيفة، التي اندلعت بين اللاعبين من كلا الفريقين مع نهاية أحداث المباراة، قبل أن يدخل الحكام لفضّ الاشتباك بينهما.

مباراة كرة قدم تتحول إلى قتال للشوارع

ووفق موقع “ديلي سبورت“، فإن المشاجرة بين اللاعبين، بدأت حينما اعترض مدافع فريق بانغور شوك لوك الويلزي، على ضربة ركنية احتسبها حكم المباراة للفريق الخضم، وهو ما تتطور في نهاية المطاف إلى عراك عنيف بين كلا الفريقين داخل أرضية ملعب المباراة.

كما وبيّن الموقع، بأنّ حَكم المباراة أشهرَ 7 بطاقات حمراء في وجه اللاعبين، عقب دخولهم في عراك عنيف في مباراة ديربي شمال ويلز.

وأوقف الحكم المباراة بعد حالة الفوضى التي سادت داخل أرضية الملعب، بين فريق رايل وبانغور، فيما تعهد الاتحاد الويلزي لكرة القدم بالتحقيق في تلك الحادثة.

مباراة رايل وبانغور

كما ورغم المشاكل وحالة الفوضى التي سادت في أجوء المباراة، إلا أن فريق رايل تغلب على منافسه بانغور. بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.