الرئيسية » حياتنا » هل تريد تغيير عطرك؟ هذا هو البديل الذي اختارته الأميرة ديانا

هل تريد تغيير عطرك؟ هذا هو البديل الذي اختارته الأميرة ديانا

وطن– لطالما كانت الأميرة ديانا، أيقونة في عالم الموضة والجمال، بلا منازع.

وفيما يلي، تحدثت مجلة “فيمينا” الفرنسية، عن أسلوب مميّز اعتمدته الأميرة ديانا، عندما أرادت الاستغناء عن العطر.

إن الرغبة في اقتناء ملابس مشابهة لملابس النجوم، ليس بالمهمة السهلة، لأن هذا يتطلّب -في بعض الأحيان- إنفاقَ الكثير من الأموال. لكن على العكس من ذلك، هناك من يحاول استلهام بعض الإطلالات، من خلال اختيار قطع مماثلة، ولكن من علامات تجارية أسعارها معقولة.

انتهاء تاريخ صلاحية العطور: ماذا يحدث إذا واصلت استخدامها بعد ذلك؟

ووفقًا لترجمة “وطن“، فإن العلامات التجارية ليست دائمًا عنوانًا للجمال والأناقة، فنصيحة اليوم تأتي من بريطانيا العظمى ومن الأميرة ديانا. لقد اختارت أميرة القلوب، عندما أرادت الاستغناء عن العطر، استخدامَ مزيج من الزيوت الأساسية من ماركة Aromatherapy Associates.

ماركة Aromatherapy Associates.
ماركة Aromatherapy Associates.

وفي الحقيقة، لا يزال هذا العطر الفريد من نوعه، معروضًا للبيع ومتاحًا على موقع أمازون، مقابل 37.80 يورو بدلاً من 57 يورو، السعر المعتاد، أي أن هناك تخفيضات بأكثر من 30٪.

من ناحية أخرى، لا شكّ في أن هذا المُنتج نفد من مخزون بعض تجار التجزئة، لكن يحضى زيت الاستحمام والدش المسمى Revive Evening بشعبية كبيرة عند والدة ويليام وهاري، لذلك، ينبغي البحث عنه في بعض الأماكن الفريدة من نوعها.

خطير .. لا تستخدم العطور على هذه المنطقة من جسمِك

من جهتها، تشهد بذلك خبيرة المكياج ماري جرينويل، التي أكدت أن ديانا سبنسر، استبدلت عطرها المعتاد بهذا الزيت.

عطر الليدي ديانا
عطر الليدي ديانا

كيفية الاستعمال

قم بإزالة السموم من الجسم والعقل وتنشيطهما باستخدام كوب من زيت الاستحمام المنعش هذا من Aromatherapy Associates. تخبرنا العلامة التجارية أن حواسّك تتجدّد على مدار اليوم، بفضل الزيوت الموجودة في العطر. فهو يحتوي على نبات إبرة الراعي، الإيلنغ-يلانج وخشب الصندل وحتى الباتشول.

لاستخدامه، يمكنك وضع بضع قطرات مباشرة عند الخروج من الحمام على معصميك ورقبتك، حتى تمتص بشرتك الزيوت بشكل أفضل. كما يمكنك أيضًا إضافة بعض من العطر إلى ماء الاستحمام، لامتصاص رائحته والشعور بالاسترخاء أكثر.

أفضل العطور الرجالية حسب فئتك العمرية وذوقك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.