الرئيسية » رياضة » هدف عالمي بتوقيع المصري عمر مرموش في الدوري الألماني (شاهد)

هدف عالمي بتوقيع المصري عمر مرموش في الدوري الألماني (شاهد)

وطن- سجّل نجم المنتخب المصري عمر مرموش (23 عاماً)، لاعب فريق فولفسبورغ، داخل شباك مرمى منافسه بوروسيا مونشنغلادباخ، في منافسات الجولة ال10 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وأحرز المصري مرموش، بعد دخوله كبديل عند الدقيقة ال59، ليتمكن بعدها من هز شباك مرمى الخصم بعد مضيّ 10 دقائق على تواجده داخل أرضية الملعب، بهدف عالمي في الدقيقة ال69.

هدف عمر مرموش في الدوري الألماني

وجاء هدف المصري الدولي مرموش العالمي، بعد استلام اللاعب الكرة داخل منطقة الجزاء بشكل رائع، ليلتفت بعدها إلى الأمام ويسددها بقوة داخل شباك مرمى المنافس بوروسيا مونشنغلادباخ.

وتعادل فريق فولفسبورغ أمام نظيره مونشنغلادباخ بهدفين لكيلهما، في منافسات الأسبوع ال10 من الدوري الألماني الممتاز (البوند سليفا).

مباراة فولفسبورغ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

كما وسجّل أهداف فريق فولفسبورغ كلٌّ من اللاعبين، يانيك جيرهاردت في الدقيقة ال43، وعمر مرموش عند الدقيقة ال69.

بينما جاء هدفين الفريق المنافس بوروسيا مونشنغلادباخ، اللاعب ماركوس تورام في الدقيقة ال13 وال47.

وشهدت المباراة تفوق فريق فولفسبورغ على صعيد التسديدات والاستحواذ طيلة مجريات دقائق المباراة، حيث وصل عدد تسديداته إلى 16 تسديدة والاستحواذ بنسبة 55%، كما ووصل عدد تسديدات الفريق المنافس بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 9 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 45%.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

وجاء فريق فولفسبورغ في المركز ال13 من ترتيب جدول الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقطة، كما وآتى الفريق بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز السادس برصيد 16 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.