الرئيسية » الهدهد » شاهد عيان كشف تفاصيل صادمة عن الطالبة المصرية المنتحرة بالكويت

شاهد عيان كشف تفاصيل صادمة عن الطالبة المصرية المنتحرة بالكويت

وطن- كشف شاهد عيان تفاصيل جديدة صادمة بشأن الفتاة المصرية التي أقدمت على الانتحار، الأسبوع الماضي، داخل كلية العلوم بجامعة الشدادية حيث تدرس.

وظهر زميل كويتي للطالبة بذات الجامعة في مقطع فيديو انتشر بين الكويتيين على مواقع التواصل، وهو يروي ما حدث كونه كان شاهد عيان وحاول إثناء الطالبة عن فعلتها.

شاهد عيان بحادثة انتحار طالبة مصرية في الكويت

وكانت عملية الانتحار جرت داخل الحرم الجامعي في منطقة الشدادية، بمحافظة الفروانية، ولفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة داخل أحد مستشفيات وزارة الصحة بالكويت متأثرة بإصابتها.

https://twitter.com/SnaaNews/status/1581243939822407680?s=20&t=of9Gzwjd38zNzoQiI8VmQg

وقال الطالب الكويتي شاهد العيان، إنه كان ذاهباً لصلاة العصر حيث ينزل من الدور الرابع إلى الثالث، عندما تفاجأ بالفتاة تقف أمام السور الحديدي بالطابق وشكلها مريب.

الكويت.. رسالة مؤثرة كتبتها الطالبة المصرية تكشف سبب انتحارها

فسألها “ماذا بك؟”، لتردّ عليه: “هموت نفسي، فطلب منها التراجع عن ذلك ولا يجوز أن تقتل نفسها وأن تستغفر وبدأ يكلمها بالدين والإنسانية ولكن دون فائدة”، حسب وصفه.

وقال: “كلمتها بالدين والإنسانية وكل شيء.. قلت لها حرام أنتي صغيرة”.

وتابع: “فقالت لي لأ أبويا راح يذبحني”، لافتاً إلى أنه أخذ يطمئنها، وقال لها إن الشرطة تستطيع أن تحميها من أي أحد حتى أهلها.

لكنها أصرت وقالت له: “لأ أنا هقتل نفسي”، ليقترب منها الطلب قليلاً، فحذرته أنه ستلقي بنفسها على الفور في حال اقترابه أكثر”.

أصرّت على الانتحار وتركت رسالة لوالدتها

وتابع أنه بدأ في البحث عن أي طالبة أو زميلة لها لكي تقعنها بالتراجع، إلى أن وجد بنت مارة بالدور فنادى عليها لمساعدته بالأمر.

وبالفعل كلّمتها البنت هي الأخرى واقتربوا منها، لكنها لم تستجيب أيضاً وهددت بإلقاء نفسها في حالة اقترابهم أكثر.

وبعد أن كلّماها كثيراً أعطتهم الفتاة المنتحرة حقيبتها، وطلبت منهم أن يوصولها لوالدتها.

وتابع شاهد العيان -الطالب الكويتي- أنه هو والفتاة الأخرى تمكنا من الاقتراب منها أكثر والإمساك بيديها، لكنها ألقت بنفسها من الطابق وتعلقت بأيديهما.

وأوضح أنه كان ممسكاً بها من يدها اليمنى، والبنت كانت تمسكها من اليد اليسرى.

وكانا يحاولان سحبها لأعلى واستغاثوا بأي أحد لمساعدتهم، لكن الفتاة المصرية المنتحرة كانت ترتدي ملابس ناعمة، ويد الشاب تعرقت وبدأت الفتاة تفلت من يده ببطئ، حتى سقطت وحدث ما حدث.

وكانت جامعة الكويت، قد أعلنت الأسبوع الماضي على لسان أمينها محمد زينل، أن كاميرات المراقبة أكدت انتحار طالبة -من مواليد 2003- في كلية العلوم بمدينة صباح السالم الجامعية، بعد أن قفزت من الدور الرابع، ولفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى.

وأشار إلى أن الفرق الطبية بالجامعة اتخذت جميع الإجراءات لإسعافها، وبيّنت تحريات المباحث الأولية إلى وجود شبهة انتحار.

وراجعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في كلية العلوم، وتبين أن الطالبة ألقت نفسها من الدور الرابع، وتم نقلها إلى مستشفى الفروانية، حيث وافتها المنية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.