الرئيسية » رياضة » الأهلي إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الاتحاد المنستيري (فيديو)

الأهلي إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الاتحاد المنستيري (فيديو)

وطن- نجح فريق الأهلي المصري في العبور إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعد فوزه النظيف على الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثية نظيفة دون رد، على ميدان ملعب “استاد السلام”.

نتيجة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

وأحرز ثلاثية أهداف الأهلي المصري كلٌّ من اللاعبين، حمدي فتحي هدفين، وأحمد عبد القادر الذي افتتح أهداف اللقاء عند الدقيقة ال15 من مجريات دقائق المباراة، في منافسات إياب دور ال32 من إياب دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وكان الأهلي (المارد الأحمر)، قد حقق الفوز النظيف في مباراة الذهاب على الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون مقابل، جاء من توقيع اللاعب محمد عبد المنعم، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-0.

كما وتعد المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل بها فريق الأهلي الأكثر تتويجاً بالبطولة الأفريقية، إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ولعب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري المباراة. أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا، كما يلي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع (المارد الأحمر): أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، برونو سافيو.

مركز الهجوم: أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

كما ويستهل فريق الأهلي بداية مشواره في أولى منافسات الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره الإسماعيلي (الدراويش)، الأربعاء، على ملعب “استاد برج العرب”، ليستعد بعدها لمواجهة غريمه الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي المصري قد أنهى الموسم الماضي بدون أي من الألقاب على صعيد المسابقات المحلية، كما وفشل في الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.