الرئيسية » حياتنا » صور صادمة..طبيبة تستخرج 23 عدسة لاصقة من عين امرأة

صور صادمة..طبيبة تستخرج 23 عدسة لاصقة من عين امرأة

وطن– صدمت طبيبة عيون في كاليفورنيا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطعَ فيديو لها وهي تستخرج 23 عدسة لاصقة منسية من عين امرأة مريضة.

استخرجت 23 عدسة من عين واحدة!

في الشهر الماضي، نشرت كاترينا كورتيفا، طبيبة عيون من نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، مقطعَ فيديو على حسابها على الإنستغرام وهي تزيل بعناية بعض العدسات اللاصقة من عين مريضة.

وقالت كاترينا، إنها أزالت ما لا يقل عن 23 عدسة لاصقة نسيتها مريضتها، وهي امرأة مسنة، في عينها لعدة أشهر، وربما حتى سنوات، حسب وقع “أوديتي سنترال”.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع، وترك الملايين ممن شاهدوه في حيرة من أمرهم بشأن مَن يمكن ببساطة أن ينسى العديد من العدسات اللاصقة في عينه.

وفي الفيديو الذي نشرته بعنوان “لا تنم مع العدسات اللاصقة “، تظهر الدكتورة للمتابعين وهي تستخدم أعواداً قطنية وهي تزيل العشرات من العدسات اللاصقة القديمة بعناية من عين المرأة المسنة.

وصُدم معظم الناس بشأن كيفية تعايش شخص ما مع الكثير من العدسات اللاصقة في عينيه، وعدم الشعور بوجود خطأ ما، بينما تساءل آخرون عن الكيفية التي أوصلت تلك العدسات جميعها في عين المريضة.

وأوضحت الطبيبة أن مريضتها نسيت دائمًا أنها كانت تضع العدسات اللاصقة عند ذهابها إلى الفراش، وواصلت إضافة عدسات جديدة.

Kurteeva prized apart the heap of extracted contact lenses finding a total of 23.

وكتبت معلقة على الصور: “حالة نادرة عندما ينسى شخص ما إزالة العدسات اللاصقة ليلاً ويستمر في وضع عدسة جديدة في كل صباح. 23 يومًا على التوالي”.

ويذكر أنه قبل عدة سنوات نسيت امرأة تبلغ من العمر 67 عامًا من المملكة المتحدة، 27 عدسة لاصقة ضخمة في عينها على مدار 35 عامًا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.