الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022بيتسو موسيماني: وافقتُ على تدريب الأهلي السعودي لهذا السبب

بيتسو موسيماني: وافقتُ على تدريب الأهلي السعودي لهذا السبب

الأهلي السعودي يوقع مع المدرب موسيماني حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لموسم آخر

- Advertisement -

وطن- كشف المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني (58 عاماً)، عن سبب قبول عرض تولي تدريب الأهلي السعودي (جدة)، عن عروض لتدريب أندية أخرى بعد رحيله عن الأهلي المصري.

سبب قبول عرض الأهلي السعودي

وقال مدرب الأهلي السعودي الجديد موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي معه داخل النادي: “أنا لست غريباً على القارة الآسيوية، حيث سبق أن احترفت هنا. كما وواجهت العديد من الأندية السعودية خلال فترة تدريبي مع الأهلي المصري، لكن خبرتي الأكبر في القارة الأفريقية”.

- Advertisement -

وأوضح موسيماني عن سبب قبوله عرض نادي الأهلي السعودي، “قبولي تدريب الأهلي لأنه نادٍ عظيم، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، ولذلك كان سقوطه (الهبوط) مؤلم. وحان الوقت لتدريب الأوراق وإعادته إلى مكانه الطبيعي”.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

وأردف موسيماني، “حرصت خلال الفترة الماضية على مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، من أجل معرفة مستوى كرة القدم للأندية في السعودية. كما ووجدت في المقابل العديد من العناصر الجيدة في نادي الأهلي السعودي”.

- Advertisement -

كما وأضاف، “سأعمل مع جهازي الفني من أجل مواصلة الانتصارات وتعزيز روح الفريق، لكننا نحتاج إلى الصبر قليلاً”.

الإخلاص والعدل

وتابع موسمياني حديثه، “أسلوبي في العمل مع كل فريق هو الإخلاص والعدل بين جميع اللاعبين داخل الفريق، كما ويجب على كل لاعب أن يأخذ فرصته في التدريبات والمباريات”.

كما واستكمل حديثه، “شاهدت 3 مباريات لأندية دوري يلو، من أجل دراسة المستوى الفني لجميع فرق دوري الدرجة الأولى، وهذا ما سأعرفه من خلال المتابعة”.

اتفاق الأهلي السعودي مع موسيماني

وكان الأهلي السعودي (جدة)، قد وقع عقد مع المدرب بيتسو موسيماني، حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لموسم آخر إضافي.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي السعودي يحتل المركز السابع من ترتيب دوري الدرجة الأولى “يلو”، برصيد 8 نقاط، وبفارق 7 نقاط عن فريق الأخدود، المتصدر برصيد 15 نقطة حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث