الرئيسية » رياضة » اللقطة التي تسببت في رحيل موسيماني عن الأهلي المصري (فيديو)

اللقطة التي تسببت في رحيل موسيماني عن الأهلي المصري (فيديو)

وطن- كشف الإعلامي الرياضي سيف زاهر في شبكة قنوات (أون تايم سبورت) المصرية، عن الصفقات التي تسببت في رحيل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني عن صفوف الأهلي المصري، في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وقال الإعلامي سيف زاهر، إن السبب وراء رحيل موسيماني عن نادي الأهلي المصري، عقب الخسارة في المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، أمام الوداد المغربي، كان بسبب التعاقد مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

سبب رحيل موسيماني

وأضاف زاهر، في تصريح عبر إذاعة (أون تايم سبورت أف أم)، “التعاقد مع الثنائي الموزمبيقي ميكيسوني، والجنوبي الأفريقي بيرسي تاو، كان أحد الأسباب المهمة وراء رحيل المدرب بيتسو موسيماني الذي طالب بالتعاقد معهم”.

كما أردف، “ميكيسوني وبيرسي تاو لم يقدّما المستوى المنتظر منهما مع نادي الأهلي المصري، وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى اتخاذ إدارة النادي القرار برحيلهما هذا الصيف”.

إعارة لويس ميكيسوني

وكان الأهلي المصري قد أعار الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى نادي أبها السعودي، مع نهاية الموسم الماضي لمدة موسم كامل.

ولا يزال موقف الأهلي (المارد الأحمر)، غامضاً بشأن رحيل بيرسي تاو؛ نتيجةَ الإصابات التي تعرّض لها اللاعب في الآونة الأخيرة مع الفريق.

الأهلي والتوقيع مع مارسيل كولر

وتعاقدَ الأهلي المصري مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدرب الأسبق لمنتخب النمسا، لتولي مهمة تدريب المارد الأحمر الأهلاوي خلال الفترة القادمة. كما جاء ذلك بعد فسخ تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

يشار إلى أن فريق الأهلي، قد أنهى الموسم الماضي في ثالث جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 70 نقطة، بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك بطل الدوري للمرة الثانية على التوالي، مع نهاية الشهر الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.