الرئيسية » رياضة » الهلال السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع كريستيانو رونالدو (فيديو)

الهلال السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع كريستيانو رونالدو (فيديو)

وطن- كشف رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، عن حقيقة مفاوضات إدارة الزعيم الآسيوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

الهلال السعودي والمفاوضات مع كريستيانو رونالدو

وقال فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي (الزعيم الآسيوي)، في تصريح صحفي عبر موقع (ثمانية) السعودي، بشأن مفاوضات النادي مع رونالدو: “نعم تفاوضنا مع كريستيانو رونالدو. لكن قرار التحكيم حرمنا من التسجيل، مما تسبب ذلك في إيقاف المفاوضات”.

كما وأردف السعودي بن نافل: “الهلال قادر على المفاوضات مع أفضل اللاعبين في العالم”، لكنه لم يكشف عن قيمة المبلغ الذي دفعه النادي للدون رونالدو، من أجل القدوم إلى الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم هذا الصيف.

الهلال السعودي وقرار تعليق العقوبة

وتابع رئيس الهلال السعودي حديثه، “كنا بانتظار قرار تعليق العقوبة بحق النادي منذ فترة زمنية قصيرة، وهذا كان السبب الرئيسي في دخولهم المفاوضات، من أجل الانتقال إلى المرحلة الأخيرة، إلا أننا توقفنا عن التفاوض مع اللاعب احتراماً للقرار الصادر بحقنا من قبل التحكيم”.

رونالدو وعرض الهلال السعودي

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن قيمة العرض الذي تلقّاه كريستيانو رونالدو الضخم، من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي هذا الصيف.

وبينت تلك التقارير، بأن قيمة العرض وصل إلى 300 مليون يورو، لقبول الدون رونالد بالصفقة، حيث سيتلقى 250 مليون يورو خلال عامين، و125 مليون يورو كراتب سنوي، وهو ما يفوق أضعاف راتبه مع مانشستر يونايتد ب30 مليون يورو سنوياً.

وارتبط اسم صاروخ ماديرا رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية (الميركاتو)، من أبرزها باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وريال مدريد وغيرهم، إلا أن تلك الأندية رفضت فكرة التعاقد معه.

كما تداولت تقارير آخرى، انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي، من بوابة نادي الهلال والنصر السعوديين، لكن المفاوضات لم تكتمل بعد.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في صيف 2023، وسط توقعات برحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.