قطر ترفض محمد رمضان..  وقطريون ينشرون فيديوهاته وهو يهاجم دولتهم!

وطن– تجاهل الفنان المصري محمد رمضان، الأزمات التي يواجهها، ورفضَ السوريين والقطريين لحفلاته في بلادهم، ونشر صورته مع الفنانة المصرية نيللي كريم.

نيللي كريم

وجاءت صورة محمد رمضان ونيللي كريم من كواليس فيلمهما القادم “عالزيرو”.

وكشف رمضان أسماء شخصياتهما التي سيجسدانها، وكتب في تعليقه على “إنستقرام”: ” حمزة ومريم من تصوير على الزيرو تأليف د.مدحت العدل وإخراج ماندو العدل”.

وكانت نقابة المهن في سوريا، قد كذّبت محمد رمضان حول إقامة حفل له في دمشق.

نقابة الفنانين السوريين تحرج رمضان

وجاء نص بيان نقابة الفنانين السوريين كالتالي: “تنويه: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق. تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

ولم يردّ رمضان على البيان، وأعلن عن موعد حفله المقبل في قطر.

وكتب محمد رمضان منشوراً قال فيه: “وأخيرًا أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية.. أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميرًا وشعبًا”.

قطر ترفض محمد رمضان

ليتفاجأ رمضان أيضاً بهاشتاج #قطر_ترفض_محمد_رمضان، الذي غرّد به ناشطون بصور للفنان وهو عارٍ على المسرح، ويستعرض سياراته الفارهة.

وجاء في التعليقات: “حفلاته كلها يندى لها جبينه بالسواد إذا بستحي على حاله هو أكيد لا يستحي لأن عرق الحيا طق في جبينه”.

كما نشر آخرون فيديو لرمضان، وهو يهاجم قطر في إحدى حفلاته، وكتب ناشط: “نرفض وجوده . وعلى من وجه له الدعوه ان يعلم ان هولاء الحثاله لا قمية لهم. هم مجرد أرجوزات في يد النظام المصري ومحشومين أهل قطر يكونوا قليلين الاصل ومحد عديم الاصل”.

ولمح آخر إلى الفيديو الإباحي الذي انتشر ونُسب لرمضان وهو يمارس الشذوذ مع شاب. وكتب: “ليس من ديننا ولا من عاداتنا و تقاليدنا اتقو الله في وطنكم”.

 

 

كما نشر ناشط لقاءً سابقاً لرمضان، وقال إنه هنّأ جميع الدول بالعيد خلاله ما عدا قطر. وعقّب الناشط: “بدعوة هذا الوضيع يكون الأمر تعدّى التسامح وعفى الله عما سلف و أصبح الأمر سذاجه وضعف وتجاوز للماضي ولكن على حساب القطريين الذي تأذوا من هذه الأشكال الواطية أخلاقياً”.

وفاء عامر تكشف مفاجأة عن الفيديو المسرب لها “الفاضح” مع محمد رمضان!

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. خطــــــــــأ فادح يا اشقاءنا القطريين…….
    كان عليكم أن تستقبلوه….ثم سلخه من ثيابه…ومداهمة مؤخـــــــــرته أعزكم الله…و…..و………وتركها تتمايل يمنة ويسرة مثل الثمــــــل…من شدة الخدوش والجروح الغائرة التي لن تندمل ابدا…….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث