السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدزوجة أمير قطر تلفت نظر الملك تشارلز.. استقبلها بتحية خاصة (شاهد)

زوجة أمير قطر تلفت نظر الملك تشارلز.. استقبلها بتحية خاصة (شاهد)

الشيخة جواهر بنت سحيم آل ثاني شاركت بمراسم دفن الملكة إليزابيث

- Advertisement -

وطن- شارك أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رفقةَ زوجته الشيخة جواهر بنت سحيم، في جنازة الملكة إليزابيث الثانية ومراسم دفنها، اليوم الاثنين.

زوجة أمير قطر مع الملك تشارلز

وكان ظهور زوجة الشيخ تميم لافتاً خلال مراسم التشييع وداخل قصر باكنغهام الملكي، حيث إن ظهورها في الأساس يكون نادراً، ويعد هذا هو ثاني ظهور رسمي لها، عقب ظهورها رفقة أمير قطر في زيارته الأخيرة لإسبانيا، بمايو الماضي.

ونشر الديوان الأميري القطري صوراً حديثة للشيخة جواهر آل ثاني، أثناء لقائها الملك تشارلز الثالث.

- Advertisement -

وتُظهر الصور اهتماماً كبيراً من نجل الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، بأمير قطر وزوجته، التي كان الملك يحيّيها فبادلته التحية والابتسامة.

- Advertisement -

ويبدو من الصورة التي نشرها الديوان الأميري، أنّ ملك بريطانيا الجديد تشارلز الثالث، كان يُجري حواراً جانبياً مع الشيخ تميم بن حمد وزوجته.

أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر “الشيخة جواهر” في إسبانيا (فيديو)

تميم بن حمد وجنازة الملكة إليزابيث

ويشار إلى أن أمير قطر وصل إلى بريطانيا قبل يومين، للمشاركة في تشييع الملكة إليزابيث، التي توفيت عن 96 عاماً، وكذلك من أجل المباركة لنجلها الملك تشارلز الثالث على توليه العرش.

وأظهرت لقطات فيديو متداوَلة أمس، الشيخ تميم وزوجته الشيخة جواهر، وهما يدخلان إلى قصر باكنغهام، حيث كان زعماء العالم يتجمعون للقاء ملك بريطانيا.

وحاز الظهور الرسمي الثاني لزوجة الأمير القطري، بتفاعل واسع من قبل النشطاء على مواقع التواصل.

وظهرت الشيخة جواهر بإطلالة كلاسيكية ومكياج خافت، كما كشفت عن شعرها واعتمدت تسريحة بسيطة.

وكانت زوجة أمير قطر، ظهرت رفقته رسمياً لأول مرة في شهر مايو الماضي، خلال زيارته لإسبانيا والتي التقى خلالها ملك إسبانيا فيليب السادس وزوجته.

وانتشر بين النشطاء أمس أيضاً، فيديو آخر لأمير قطر وهو يسير رفقة أبنائه في شوارع لندن، حيث كان يقطع شارعاً عاماً بالعاصمة البريطانية، ويحيطه حرسه الخاص من بعيد.

ويشار إلى أن الشيخة جواهر آل ثاني، تزوّجها الشيخ تميم أمير قطر في العام 2005، وهي تبلغ من العمر الآن 38 عاماً، ومعروف أنها حفيدة أمير قطر الأسبق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

وأنجبت الشيخة جواهر من أمير قطر حتى الآن ثلاثة أبناء هم: (حمد، وعائشة، والمياسة).

وتحظى أخبار الأسرة الحاكمة في الدوحة بمتابعة واسعة من قبل القطريين، الذين يُكنّون احتراماً كبيراً لقيادتهم.

إطلالة لافتة لزوجة أمير قطر في قصر باكنغهام (فيديو)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث