السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدصور سلطان عمان مع موظفات السفارة في بريطانيا تلقى تفاعلاً

صور سلطان عمان مع موظفات السفارة في بريطانيا تلقى تفاعلاً

هيثم بن طارق وصل إلى بريطانيا لحضور جنازة الملكة إليزابيث

- Advertisement -

وطن- وصل سلطان عمان هيثم بن طارق إلى بريطانيا أمس، الأحد، للتعزية في وفاة الملكة اليزابيث الثانية والمشاركة في جنازتها، وتهنئة تشارلز الثالث ملك بريطانيا بمناسبة تقلده عرش المملكة.

سلطان عمان وجنازة الملكة إليزابيث

ويشارك في تشييع جنازة الملكة إليزابيث، الاثنين، العديد من قادة وزعماء العالم، على رأسهم الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وتفاعل العمانيون بشكل كبير مع صور التقطت للسلطان هيثم، في المطار أثناء استقبال مسؤوليين بريطانيين له، بالإضافة إلى موظفي السفارة العمانية في لندن.

- Advertisement -

وركّز المغردون بشكل خاص، على تحية موظفات السفارة الخاصة للسلطان.

حيث تظهر الصور مصافحة موظفتين ل”هيثم بن طارق” بحراراة، وظهرت علامات الفرحة الشديدة على تعابير وجهيهما، جرّاء هذه المقابلة مع السلطان.

- Advertisement -

وكتبت ناشطة باسم شذى الجبرية تعليقاً على هذه الصور: “لا تحتاج إلى لغة لتفهم ما في العيون.. نحبك سلطاننا”.

فيما ذهب آخرون في تعليقاتهم، إلى أن المصور كان غير موفق في التقاط هذه الصورة لموظفة السفارة مع السلطان.

صور خاصة لسلطان عمان هيثم بن طارق الأكثر رواجاً بالسلطنة (شاهد)

السلطان هيثم بن طارق في بريطانيا

والسبت، وصل سلطان عمان هيثم بن طارق، إلى بريطانيا في زيارة تستغرق عدة أيام، يقدم خلالها التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، والتهنئة للملك تشارلز الثالث، بمناسبة اعتلائه العرش في المملكة.

وكان في استقبال السلطان العماني، لدى وصوله مطار “ستانستيد” بالعاصمة البريطانية لندن، ممثل عن العاهل البريطاني، وأعضاءُ سفارة سلطنة عُمان لدى المملكة.

ويُشارُ إلى أن بريطانيا تواصل الاستعدادات الأمنية، لتأمين جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وتحشد كل الأجهزة في لندن جهودَها، لإخراج هذا الحدث بشكل يليق بالملكة وتاريخها، خصوصاً مع الأعداد الكبيرة من قادة العالم.

وسيشارك أفراد من العائلات الملكية ورؤساء وزعماء آخرون من أنحاء العالم، في تشييع جنازة الملكة إليزابيث، التي تُعد أكبر حدث ومناسبة عامة في البلاد بعد مناسبة تولي الملكة العرش، قبل 70 عاماً.

جدير بالذكر، أنّ السلطان هيثم بن طارق، تولى حكم السلطنة في العام 2020؛ خلفاً لابن عمه الراحل السلطان قابوس بن سعيد، وبناء على وصية خاصة منه.

السلطان هيثم بن طارق والسيدة الجليلة عهد البوسعيدية.. صور عائلية الأكثر رواجاً في عُمان

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث