الرئيسيةالهدهدالمئات احتشدوا لحمله.. لحظة إخراج المقاوم إبراهيم النابلسي من منزله بعد قصفه...

المئات احتشدوا لحمله.. لحظة إخراج المقاوم إبراهيم النابلسي من منزله بعد قصفه من قوات الاحتلال

- Advertisement -

وطن- بث ناشطون فلسطينيون، مقطع فيديو يُظهر لحظة إخراج إبراهيم النابلسي من منزله بعد تعرضه للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد محاصرته فجر اليوم الثلاثاء.

وأظهر مقطع الفيديو، حشودا ضخمة من الفلسطينيين وهم يحملون النابلسي من داخل المنزل الذي قصفته قوات الاحتلال.

- Advertisement -

وفجر اليوم الثلاثاء، اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية معززة بدوريات من جيش الاحتلال، حارة الحبلة في البلدة القديمة من مدينة نابلس، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين ما أسفر عن وقوع 30 إصابة بينها حالات خطرة.

وقالت قناة الجزيرة، إن قوات الاحتلال اغتالت النابلسي بعد محاصرة منزله.

- Advertisement -

وأظهرت مقاطع فيديو، مواصلة المقاومين الاشتباك مع جنود الاحتلال والقوات الخاصة التي تحاصر منزلاً في البلدة القديمة في نابلس.

واستهدفت العملية، على وجه التحديد، البطل المقاوم إبراهيم النابلسي، فيما نقلت وسائل إعلام عبرية عن جيش الاحتلال، إعلانه عن اغتيال النـــابلسي بعد اشــتباكات عنيفة خاضها مع ما تعرف بـ”القوات الخاصة الإسرائيلية” عقب محاصرته في منزل بالبلدة القديمة في نابلس.

نابلس: قوات الاحتلال تقتحم المدينة بعنف وتهاجم المواطنين بالرصاص والقذائف.. (فيديو)

وأشار الإعلام العبري أيضًا، إلى أن شرطة الاحتلال رفعت درجة التأهب في الضفة المحتلة بعد اغتيال النابلسي.

واليوم، انتشر تسجيل صوتي لإبراهيم النابلسي قائد كتائب شهداء الأقصى في نابلس، يقول: “بحبك يا أمي، حافظوا على الوطن من بعدي، بوصيكم محدا يترك البارودة، أنا محاصر ورايح استشهد، ادعولي”

وكان النابلسي قد تمكن من الفرار من محاولة قوات الاحتلال اعتقاله، قبل أسبوعين، واستشهد حينها فلسطينيان، وخلال تشييع جثمانيهما بعد عدة ساعات، ظهر النابلسي في الجنازة.

ففي البلدة القديمة، التي تقع وسط مدينة نابلس، وتحديدا “حارة الياسمينة” التاريخي، وقعت مواجهات مسلحة عنيفة واشتباكات استمرت لأكثر من أربع ساعات.

وأعلن لاحقا عن استشهاد الشابين محمد بشار عزيزي (25 عاما) وعبد الرحمن جمال صبح (28 عاما) بعد حصار واشتباك مع قوات معززة من جيش الاحتلال.

قوات الاحتلال قصفت منزله.. رسالة صوتية تقشعر لها الأبدان من البطل المقاوم إبراهيم النابلسي قبل استشهاده

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث