الرئيسية » الهدهد » “وطن” تكشف حقيقة فيديو غرق لعائلة آسيوية في ظفار بسلطنة عمان (شاهد)

“وطن” تكشف حقيقة فيديو غرق لعائلة آسيوية في ظفار بسلطنة عمان (شاهد)

وطن – تداول ناشطون عمانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعموا أنه جديد يوثق لحظة انجراف عائلة آسيوية بفعل قوة الأمواج في منطقة المغسيل بمحافظة ظفار بسلطنة عمان وسقوطهم في عرض البحر.

ووفقا لما رصدته “وطن“، فقد اتضح بأن الفيديو قديم ويعود لشهر أغسطس/آب 2015.

انجراف عائلة آسيوية 

وكانت شرطة عمان السلطانية، قد أفادت، الأحد، بإنجراف عائلة آسيوية مكونة من خمسة أشخاص بفعل قوة الأمواج بينهم ثلاثة أطفال في منطقة المغسيل بمحافظة ظفار وسقوطهم في البحر.

وأكدت الشرطة السلطانية في تغريدة لها اليوم، الاثنين، “استمرار جهود البحث عن العائلة الآسيوية المتكونة من خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال المفقودين بمنطقة المغسيل بمحافظة ظفار إثر انجرافهم إلى البحر بفعل ارتطام الأمواج بعد تجاوزهم لسياج الأمان على الجرف الصخري بالمنطقة”.

من جانبه، أعلن الدفاع المدني والإسعاف أنه “باستخدام الطائرة العمودية التابعة لطيران سلاح الجو السلطاني العماني ،تواصل فرق البحث والإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار جهودها للبحث عن العائلة الآسيوية المتكونة من خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال المفقودين يوم أمس الأحد بشاطئ المغسيل.”

وكان فريق الإنقاذ المائي بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ‎ظفار، قد تمكن، السبت، من العثور على الغريق في منطقة وادي دربات بولاية ‎طاقة وهو مفارق للحياة.

كما تمكنت فرق البحث والإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف في محافظة شمال الباطنة من العثور على أحد المفقودين في مجرى وادي عاهن بولاية صحار، وهو مفارق للحياة.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.