الرئيسيةرياضةالاتحاد السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.. تعرف على مسيرته

الاتحاد السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.. تعرف على مسيرته

- Advertisement -

وطن – وقع نادي اتحاد جدة السعودي وصيف الدوري السعودي للدرجة الممتازة، مع المدرب البرتغالي نونو سانتو صاحب ال48 عاماً، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي حتى صيف عام 2024.

ونشر نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عددا من الصور للمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي وقع معه الفريق حتى عام 2024، بعد إقالته الموسم الماضي من تدريب نادي توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: 

الاتحاد السعودي وإقالة كوزمين 

- Advertisement -

كما وشكر النادي، المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني السابق لنادي العميد أو النمور، على الجهد الذي قام به مع الفريق خلال فترة تدريبه الماضية. بعد إعلان فسخ التعاقد معه.

وقاد الروماني كوزمين فريق الاتحاد السعودي الموسم الماضي، في 27 مباراة. حقق من خلالها الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 5 مباريات. كما وتلقى الخسارة في 4 مباريات. مع فشله في حصد لقب الدوري السعودي الممتاز.

اقرأ أيضاً: 

من هو البرتغالي نونو سانتو؟!

- Advertisement -

هو نونو إسبيريتو سانتو، برتغالي الجنسية، من مواليد عام 1976، بدأ مشواره التدريبي في عالم كرة القدم عام 2012 مع فريق ريو أفي، ثم درب بعدها فالنسيا، وبورتو، وولفرهامبتون. وتوتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: 

كما وحازة على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز (البيريميرليج)، 4 مرات خلال مسيرته التدريبية.

ويشار إلى أن الاتحاد السعودي أنهى الموسم الماضي في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، خلف المتوج باللقب فريق الهلال ( الزعيم الآسيوي)، الذي توج به للمرة ال3 على التوالي.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث