الرئيسية » رياضة » الدوري السعودي: الهلال يتوج باللقب للمرة ال3 على التوالي والأهلي يهبط (فيديو)

الدوري السعودي: الهلال يتوج باللقب للمرة ال3 على التوالي والأهلي يهبط (فيديو)

وطن – توج فريق الهلال السعوي بلقب الدوري السعودي الممتاز للمرة ال3 على التوالي وال18 في مسيرته بعد فوزه على الفيصلي الهابط بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في الجولة ال30 الختامية لمنافسات هذا الموسم.

وافتتح الهلال (الزعيم الآسيوي)، أولى أهداف المباراة عند الدقيقة ال7 عن طريق اللاعب أوديغون إيغالو داخل شباك فريق الفيصلي، ليعزز ذات اللاعب هدف التقدم الثاني في الدقيقة ال64.

مباراة الهلال السعودي والفيصلي

كما وقلص فريق الخصم الفيصلي نتيجة المباراة بهدف وحيد للفريق في المباراة، عن طريق كلاديسون فييرا في الدقيقة ال70.

كما وشهدت المباراة في ختام منافسات الدوري السعودي الممتاز، طرد حسين قاسم نجم فريق الفيصلي في الدقيقة ال10 من الوقت البديل على نهاية المباراة.

اقرأ أيضاً: 

وتفوق فريق الفيصلي على المتوج باللقب الهلال على صعيد التسديدات والاستحواذ في المباراة، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 14 تسديدة والاستحواذ بنسبة 53%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 6 تسديدات والاستحواذ بنسبة 47%.

هبوط الأهلي السعودي

وخيم مشاعر الحزن على لاعبي فريق أهلي جدة السعودي، بعد هبوطهم إلى دوري الدرجة الأولى السعودي للمرة الوحيدة في تاريخ مسيرته، بعد التعثر بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف في المباراة الختامية أمام الشباب السعودي.

وكان فريق أهلي جدة الأكثر تسديداً واستحواذاً للكرة طيلة مجريات دقائق المباراة. أمام منافسه الشباب السعودي، فقد وصلت عدد التسديدات إلى 24 تسديدة ونسبة استحواذ ب 75%.

اقرأ أيضاً: 

فيما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس الشباب إلى 6 تسديدات على مرمى أهلي جدة، كما وجاءت نسبة الاستحواذ على الكرة بنسبة 43%.

وشهدت الدقائق الأخيرة على المباراة، طرد نجم فريق الشباب السعودي إيفر بانيغا. بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه. ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

وهبط إلى دوري الدرجة الأول (الأدنى) مع فريق أهلي جدة السعودي، كلاً من: الفيصلي، والحزم، في الجولة الختامية لمنافسات الدوري السعودي الممتاز لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.