الرئيسية » رياضة » منتخب تونس يستهل مشواره في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بفوز عريض على غينيا الاستوائية (فيديو)

منتخب تونس يستهل مشواره في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بفوز عريض على غينيا الاستوائية (فيديو)

وطن – استهل منتخب تونس مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بتحقيق الفوز الكبير على منافسه غينيا الاستوائية برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب ” رادس الأولمبي”.

وافتتح منتخب نسور قرطاج التونسي مهرجان أهدافه، بهدف من توقيع نعيم سليتي في الدقيقة ال56، ليعزز سيف الدين الجزيري التقدم في النتيجة بهدف ثاني آتى في الدقيقة ال77.

أهداف منتخب تونس في شباك غينيا الاستوائية

كما وسجل النجم المهاري والمخضرم يوسف المساكني الهدفين الثالث والرابع لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة ال80 وال85.

وشهد اللقاء التفوق الواضح لصاحب الأرض منتخب “نسور قرطاج”، على نظيره غينيا الاستوائية على صعيد التسديدات والاستحواذ، فقد وصلت عدد التسديدات إلى 17 تسديدة باتجاه شباك الخصم، بينما وصل الاستحواذ على الكرة بنسبة 70%.

اقرأ أيضاً: 

فيما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس غينيا الاستوائية إلى 3 تسديدات فقط، كما ووصل الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة أمام منتخب تونس بنسبة 30%.

كما وتلقى نجم غينيا الاستوائية يوانيت البطاقة الحمراء، في الدقيقة ال71، ليخرج على إثرها اللاعب خارج أرضية ملعب المباراة.

تشكيلة منتخب تونس

ودخل تونس المباراة تحت قيادة المدرب جلال القادري، بتشكيلة أساسية. أمام غينيا الاستوائية، فقد تواجد في حراسة المرمى بشير بن سعيد.

https://twitter.com/Koraooo/status/1532489483429597190

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: منتصر الطالبي، غندري، محمد دراغر، عبدي، كما وجاء في خط الوسط كلاً من اللاعبين، فرجاني ساسي، عيسى ليدوني، حنبل المجبري، فراس العربي.

اقرأ أيضاً: 

واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثنائي، نعيم السيلتي، طه الخنيسي.

وبهذا الفوز حصد منتخب “نسور قرطاج”، النقاط الثلاثة الثمينة في صدارة ترتيب المجموعة. متساوياً بذلك مع الوصيف منتخب ليبيا الذي حقق الفوز على بوتسوانا بهدف نظيف.

ويستعد نسور قرطاج التونسي لمواجهة قادمة أمام بوتسوانا، الأحد، في الجولة الثانية من دور مجموعات منافسات تصفيات دوري أمم أفريقيا 2023.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.