الرئيسيةفيديوفيديو رقص فاضح في موسم جدة بالسعودية!

فيديو رقص فاضح في موسم جدة بالسعودية!

مشاهد فاضحة تنتشر من حفلات موسم جدة!

وطن – تتواصل حفلات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وتتواصل معها المشاهد غير المألوفة، التي تصلنا وتتداول على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

مشهدٌ جديد انتشر على موقع “تويتر”، ورصدته “وطن” يظهر رقصاً فاضحاً لشبان في حفلات موسم جدة المتواصلة، الأمر الذي أثار تعليقاتٍ ساخطة من مغردين، وشبهوهم بالنساء في طريقة لبسهم وتسريحات شعرهم

وقال أحد المعلقين: “الأعداء على الحدود .. ونحن نرقص!”.

بينما كتب آخر: “الاتجاه نحو الطريق المنحدر”.

فيما علّق ثالث: “لو رقصت انا زيه قالو يععع مكرش.. بس عشان فلبيني و صابغ شعره”.

وقبل أيام، انتشرت مقاطع جديدة للجمهور من حفل الفنان محمد رمضان، الأخير بموسم جدة في المملكة العربية السعودية.

المقاطع الجديدة التي انتشرت لحفل محمد رمضان بجدة، اليوم، أظهرت رقص مختلط بين شباب وفتيات من الجمهور السعودي أثناء الحفل.

وظهر عدد من الشباب السعودي يرقصون رفقة الفتيات، على أنغام وكلمات أغاني محمد رمضان الذي كان يعتلي المسرح في جدة عاري الصدر.

وكان الشباب السعودي يرتدون الملابس الكاجوال على الطراز الغربي، وكذلك الخواتم والسلاسل وقد صبغوا شعورهم بألوان فاقعة وكذلك الفتيات السعوديات، اللاتي كن يتمايلن أمام الشاب في مشهد غريب على المجتمع السعودي المحافظ.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث