الرئيسية » رياضة » ميسي في جولة سياحية على شواطئ جدة (صور)

ميسي في جولة سياحية على شواطئ جدة (صور)

وطن – نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عاماً، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عددا من الصور خلال قضاء عطلته على شواطئ مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقد وصل البرغوث ميسي إلى مدينة جدة السعودية، الإثنين، في زيارة لم يكشف عنها، من أجل الترويج للسياحة داخل دولة السعودية.

ميسي والعائد المادي

وأشارت العديد من التقارير السعودية، بأن جوهرة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، سيتقاضى المبلغ الضخم سنوياً. من أجل الترويج للسياحة في المملكة السعودية.

اقرأ أيضاً: 

وكان الأرجنتيني ميسي قد نشر العديد من الصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال جولته السياحية والبحرية، معلقاً عليها: ” ليونيل ميسي في جدة”.

ميسي سفيراً للسياحة السعودية

وفي سياق متصل، علق وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب في تغريده له عبر حسابه الشخصي على منصة ” تويتر” على زيارة النجم الأرجنتيني ليوينل ميسي، قائلاً: ” أرحب بليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة، يستكشف بها عن كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف الخطيب، ” هذه ليست زيارته الأولى له للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن بأن ميسي سيكون سفيراً للسياحة السعودية”.

باريس سان جيرمان

وشارك ميسي منذ قدومه إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، قادماً من صفوف نادي برشلونة الإسباني في 22 مباراة. سجل من خلالها 4 أهداف فقط مع صناعة العديد من التمريرات الساحرة في أسوء موسم كروي خلال مشواره الاحترافي.

كما ويتقاضى البرغوث الأرجنتيني راتب 30 مليون يورو هذا الموسم، على أن يكون في الموسمين القادمين 40 مليون يورو، وفق شروط عقده الممتد حتى صيف عام 2023 مع خيار التمديد لعام إضافي. حسب ما كشفته الصحافة الفرنسية.

https://twitter.com/akwadsportnews/status/1523922772220682240

وتوج ليونيل ميسي بلقب الدوري الفرنسي في أول لقب له مع فريق سان جيرمان .منذ قدومه الصيف الماضي، كما وودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الربع النهائي بعد سقوطه أمام ريال مدريد.

ويتصدر النادي الباريسي المتوج باللقب قائمة ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم .برصيد 80 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه أولمبيك مارسيليا الذي جاء في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.