الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةقرار صارم من الهولندي تين هاج قبل توليه تدريب مانشستر يونايتد

قرار صارم من الهولندي تين هاج قبل توليه تدريب مانشستر يونايتد

وطن – اتخذ الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد، القرار الصارم تجاه اللاعبين قبيل توليه زمام تدريب الشياطين الحمر الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة ” ميرو” البريطانية، بأن المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني الجديد لقيادة فريق مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، قد أمر لاعبي الفريق بالعودة إلى التدريبات قبل أسبوعين من الموعد الرسمي المقرر.

قرار تين هاج

وأضافت الصحيفة، ” لقد تم إخبار لاعبي فريق مانشستر يونايتد، العودة إلى التدريبات قبل بداية الموسم المقبل في ال4 من شهر يوليو/ تموز، كما وطلب من اللاعبين العودة في 20 من شهر يونيو/ حزيران. في إطار عقد الاجتماعات مع اللاعبين ووضع الخطط لمستقبل الفريق”.

اقرأ أيضاً: 

تين هاج حسم مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

وفي سياق آخر، قالت صحيفة “ تليغراف” البريطانية، بأن المدرب الهولندي تين هاج يريد بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى نهاية عقده مع اليونايتد.

كما وأردفت، ” مدرب مانشستر يونايتد الجديد يعتبر من السخف عدم بقاء رونالدو خلال المواسم المقبلة، في ظل المستوى الرائع. الذي يقدمه مع الفريق وسط كل الصعوبات التي تحيط بالنادي”.

اقرأ أيضاً: 

وأشارت الصحيفة، بأن صاروخ ماديرا رونالدو سيعد من الأعمدة الرئيسية للمشروع الرياضي الذي سيقوم عليه المدرب الهولندي تين هاج مع الشياطين الحمر. حيث سينتهي عقده في صيف عام 2023.

أياكس  الهولندي

وأحرز رونالدو خلال مشاركته مع فريق اليونايتد في 38 مباراة، 24 هدفاً وصناعة 3 تمريرات حاسمة في كافة المسابقات المختلفة، كما وتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي “البريمرليج” عن شهر إبريل الماضي.

وتوج المدرب تين هاج مع فريق أياكس أمستردام مؤخراً بلقب الدوري الهولندي الممتاز، للمرة ال36 في مسيرته التاريخية، بعد فوزه بخماسية نظيفة على هيرينغين. قبل الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 58 نقطة، بعد خوضه 37 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 16 مباراة. والتعادل في 10 مباريات، وتلقيه الخسارة في 11 مباريات حتى الآن.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث