الرئيسية » حياتنا » معركة أصالة وفجر السعيد تستعر .. السبب صورة كلاب ضالة في الشارع!

معركة أصالة وفجر السعيد تستعر .. السبب صورة كلاب ضالة في الشارع!

وطن – استعر الخلاف القائم بين الفنانة السورية أصالة نصري، والإعلامية الكويتية فجر السعيد، وتوعدت فجر أصالة برد عنيف إذا كانت تقصدها هي بآخر تغريداتها واعتبرت ذلك إهانة.

وكانت أصالة أعادت نشر تغريدة لرجل الأعمال القطري البارز عادل علي بن علي، تمثلت في صورة كلاب ضالة ترقد في الطريق، وعليها تعليق:”عند كل درجة من درجات النجاح.. ستجد كلباً في انتظارك!”.

التغريدة التي أعادت أصالة نصري نشرها عبر حسابها الرسمي بتويتر، مع تعليق جديد من قبلها جاء نصه:”بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا.”

التعليق الذي فجر غضب الإعلامية فجر السعيد، واعتبرته موجها لها من قبل أصالة وأنها تعمدت إهانتها.

والتقطت “السعيد” صورة لمنشور أصالة مع التعليق وردت عليها:”انتي هيييييه … من تقصدين ليكون أنا عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج.”

أصالة وبعد إشارة فجر السعيد لها في الرد، نشرت تغريدة جديدة موجهة للإعلامية الكويتية.

اقرأ أيضاً: 

حيث نشرت مقطعا من أغنيتها الشهيرة “شكرا” وعلقت بقولها:”اللي على راسه بطحة وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له.”

بينما أضافت:”وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة.”

 

وكانت فجر السعيد قد شنت في أواخر أبريل، هجوما عنيفا على أصالة متهمة إياها بأنها شمتت فيها أثناء مرضها ورحلة العلاج الطويلة وأنها تمنت لها الموت.

وجاء ذلك في لقاء “السعيد” مع مي العيدان في برنامجها، حيث قالت إن أصالة “ترحمت عليها وقت مرضها بقصد السخرية”.

ووقتها أوضحت فجر السعيد أن أصبح لديها خلافا شخصيا مع أصالة “لأنها وأنا مريضة نزلت بوست تترحم علي إن أنا مت وفيما معناه إن أنا مت حوبة.”

وتابعت في حوارها مع مي العيدان الذي أحدث جدلا واسعا حينها: “يعني هي أعطتني حوبة على أساس انها السيدة زينب. والمستشفى قالها إن ما مسحتي البوست حترفع عليكي قضية لإنها ما تزال حية.”

كما أوضحت أن الفنانة السورية مسحت البوست وقتها، مضيفة:”أنا بالنسبة لي لن أغفر لأصالة ما حييت”.

اقرأ أيضاً: 

وكانت الإعلامية الكويتة فجر السعيد، تعرضت لأزمة صحية حادة كادت تودي بحياتها في العام 2019، واستدعت السفر للعلاج بالخارج بأمر من الأمير.

ووصلت فجر السعيد لهذه الحالة بعد دخولها المستشفى من أجل الخضوع لعملية “تكميم المعدة وتحويل مسار”. إلا أن خطأ بالعملية تسبب لها بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.