الرئيسية » حياتنا » فجر السعيد تهاجم أصالة بشراسة: “تعتقد نفسها السيدة زينب”! (فيديو)

فجر السعيد تهاجم أصالة بشراسة: “تعتقد نفسها السيدة زينب”! (فيديو)

وطن– جددت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجومها على الفنانة السورية أصالة، كاشفةً سر الخلاف بينهما.

شماتة وسخرية

وقالت فجر السعيد خلال استضافتها في برنامج مواطنتها مي العيدان، إن أصالة تشمتت في الموت، وترحمت عليها وقت مرضها بقصد السخرية.

وتابعت: “أنا عندي خلاف شخصي حاليا مع أصالة لأنها وأنا مريضة نزلت بوست تترحم علي إن أنا مت وفيما معناه إن أنا مت حوبة. يعني هي أعطتني حوبة على أساس انها السيدة زينب. والمستشفى قالها إن ما مسحتي البوست حترفع عليكي قضية لإنها ما تزال حية. فمسحت البوست، وأنا بالنسبة لي لن أغفر لأصالة ما حييت”.

قد يهمك أيضاً:

وتابعت: “كل شيء ممكن تتكلمين فيه إلا الموت، وإنتي وحدة انشليتي وضاعت بلدك وانطردتي من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة وشفتي بلاوي عديدة. ولو نتشمت بيكي كان نقول صار شذي علشان حوبتي وبيصير فيش علشان حوبتي، لكن ما نتشمت فيك“.

تجاهل أصالة للبحرين

واستطردت فجر هجومها بالقول: “تصريحات أصالة لا تزعجني ولكن ما أزعجني هو صعودها على مسرح في السعودية وقدمت فيه الشكر لدولتي مصر والسعودية. وتجاهلت البحرين التي لولا جواز البحرين ما كانت أصالة دخلت السعودية لأن الجواز السوري عليه إكس. وكذلك الإمارات التي عاشت فيها لفترة طويلة“.

وأضافت: “أنا التي يحرقني هي مملكة البحرين التي اعتبرها بلدي الثاني. ولا أقبل تجاهلها أو الإساءة إليها بقصد أو بدون. البحرين بلدي الثاني”.

وأردفت الإعلامية الكويتية: “اللي يتمنى الموت ويصف آخر أنه مات ويسعد في موت آخر حتى لو كان عدوه هاد بالنسبة لي مو إنسان. وبالتالي أصالة ليست إنسانا ولا كلامها له قيمة”.

كما انتقدت السعيد صوت أصالة، قائلة إنها لا تحبه، وإن الأذن ذائقة، مؤكدة أنها لا تقصد أن من يحب صوت أصالة هو بلا ذوق.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.