الرئيسيةالهدهدعشيقة بوتين حامل .. و"صدمة كبيرة للزعيم الروسي"!

عشيقة بوتين حامل .. و”صدمة كبيرة للزعيم الروسي”!

وطن – قالت مصادر إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان على علاقة سرية مع اللاعبة الأولمبية السابقة الروسية ألينا كاباييفا، وورد الآن أنها حامل بطفلها الثالث.

ألينا كاباييفا

ألينا كاباييفايُقال إن الزعيم الروسي، البالغ من العمر 69 عامًا، كان على علاقة سرية مع صاحبة الميدالية الذهبية الأولمبية ألينا كابيفا، البالغة من العمر 38 عامًا، منذ عام 2008.

اقرأ أيضاً: 

وقيل أن الثنائي لديهما بالفعل طفلان معًا، وهو أمر لم يعترف به بوتين بشكل علني.

كاباييفا حامل؟

مؤخرا، كشفت مصادر للقناة الإخبارية الروسية General SVR Telegram أن ألينا كاباييفا، حامل، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ألينا عشيقة بوتين
ألينا عشيقة بوتين

وأضافت هذه المصادر أن الرئيس غضب وبدا مكتئبًا ومعزولًا إلى حد ما بعد ما اكتشف أن عشيقته حامل مرة أخرى.

وهذه القناة هي نفسها التي قدمت في السابق ادعاءات بشأن صحة بوتين.

ولد نجل بوتين وكابيفا الأول، بطريقة سرية، في سويسرا وسط أمن شديد في عام 2015، أما الولد الثاني ولد في موسكو في عام 2019.

الاتحاد الأوروبي يفرض عليها عقوبات

كشفت وثيقة الأسبوع الماضي أن الاتحاد الأوروبي يخطط لفرض عقوبات على كاباييفا بسبب دورها في نشر دعاية الكرملين.

ألينا كاباييفا عشيقة بوتين
ألينا كاباييفا

وقد تمت إضافتها إلى قائمة الأفراد المستهدفين في حزمة سادسة من الإجراءات ضد روسيا ردًا على الحرب في أوكرانيا، بعد أن شبهت الشهر الماضي الانتصار السوفيتي على النازية في الحرب العالمية الثانية بغزو بوتين.

كما جاء في الوثيقة الأوروبية أنّ لاعبة الجمباز السابقة والنائبة السابقة في مجلس الدوما: “مرتبطة بشكل وثيق بالرئيس فلاديمير بوتين”.

اقرأ أيضا:

تم الكشف عن علاقتها مع بوتين لأول مرة عندما زعمت إحدى الصحف الروسية أن بوتين قد طلق سراً زوجته ليودميلا لمدة 30 عامًا وكان يخطط للزواج من كابيفا.

ألينا كاباييفا عشيقة بوتين
كاباييفا

نفى الكرملين هذه المزاعم، وسرعان ما أُغلقت الصحيفة. بعد خمس سنوات، أعلن بوتين وزوجته انفصالهما.

ظهورها الأخير

في الآونة الأخيرة، أشارت الشائعات إلى أن كابيفا وأطفالها الصغار كانوا يختبئون من الحرب الروسية الأوكرانية في شاليه سويسري منعزل.

لكن الشهر الماضي – بعد غياب أربعة أشهر عن الأضواء – عادت كابييفا إلى ظهور في بروفا الجمباز الإيقاعي للناشئات في موسكو.

عشيقة بوتين
عشيقة بوتين (يمين)

وتمّ تصويرها وهي ترتدي – على ما يبدو – خاتم زواج.

يذكر أنه منذ عام 2008 والشائعات تربط بين كاباييفا مع بوتين. حينها كانت نائبة مقرّبة من الكرملين.

وبحسب ما ورد، لديها أسطول من سيارات ليموزين. كما شوهدت وهي محاطة بمجموعة من حراس في زيارات لمقهى في موسكو. مما يشير إلى أنها مؤهلة للحصول على رقابة من أمن الدولة.

اقرأ أيضاً: 

المصدرديلي ميل
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث