الرئيسيةحياتناخطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة.. أول رد من الفنانة (فيديو)

خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة.. أول رد من الفنانة (فيديو)

- Advertisement -

وطن– بطريقة غير مباشرة، ردت الفنانة المصرية مي عزالدين على أنباء ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد طلاقه من ياسمين صبري.

وحدانية

ونشرت مي عزالدين، فيديو عبر حسابها على “انستجرام”، يتضمن مشاهد لها من مسلسل “جزيرة غمام“. والذي تم عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2022.

وأرفقت مي الفيديو بمقاطع من أغنية “وحدانية”، للفنانة المصرية أنغام.

- Advertisement -

واعتبر الجمهور أن الفنانة المصرية، قصدت بذلك أنها لا تزال غير مرتبطة بأحد، وكان رداً غير مباشر منها على ما انتشر من شائعات حول ارتباطها بأبو هشيمة.

قد يهمك أيضاً:

ناقدة شهيرة مصدر الخبر

وكانت بداية انتشار الشائعة، حين أعلنت الناقدة المصرية ماجدة خير الله الأمر رسمياً.

- Advertisement -

وكتبت “خير الله” على حسابها الرسمي “:أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى. اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى”.

وتابعت: “نصيحة لأى بنت اما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

اختراق حساب ماجدة خير الله

ولاحقاً، نفت خير الله ما نُسب إليها، وأكدت في تصريحات صحفية، أن حسابها على موقع “فيسبوك” تم اختراقه ولا تملك السيطرة عليه وإدارته.

كما نفى أحد أقارب الناقدة هذا الكلام في تعليق على حسابها وكتب”: حساب الناقدة ماجدة خير الله  بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

هدايا أبو هشيمة

وفي سياق آخر، أكدت ياسمين صبري أنها تزوجت أبو هشيمة يوم 17 ابريل عام 2020 ، بدون مهر أو مؤخر صداق.

وقالت صبري في تصريح لصحيفة “صدى البلد” المحلية إن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا. مؤكدة أن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

ونفت ياسمين تماماً صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

وأشارت ياسمين إلى أن فترة زواجها من أبو هشيمة كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام. مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

وكان الطلاق قد حدث خلال الأيام الماضية بعد ان اتفق الطرفان على الانفصال بكل هدوء.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث