الرئيسية » حياتنا » أم أولاد أحمد أبو هشيمة تظهر بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. هل هي أجمل طليقاته؟

أم أولاد أحمد أبو هشيمة تظهر بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. هل هي أجمل طليقاته؟

وطن– تزامناً مع طلاقه من الفنانة المصرية ياسمين صبري، أعادت طليقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الأولى، نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأجمل بين زوجاته

وظهرت الزوجة الأولى لأبو هشيمة، والتي تدعى عبير، بجمال مُلفت أشاد به المتابعون الذين أكدوا أنها الأجمل بين زوجاته. خاصة أن مشرط طبيب التجميل لم يعبث بوجهها.

وتعيش عبير في القاهرة، وأنجبت من أبو هشيمة أبناءه عمر ويوسف، والذي يلعب أحدهما في نادي الأهلي لكرة القدم.

أحمد أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة

وتزوج أبو هشيمة من السيدة عبير وهو بعمر الـ 22 خلال دراسته في الجامعة، ثم تزوج بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لسنوات قبل أن ينفصلا.

أحمد أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة

هدايا أبو هشيمة

وفي سياق آخر، أكدت ياسمين صبري أنها تزوجت أبو هشيمة يوم 17 ابريل عام 2020 ، بدون مهر أو مؤخر صداق.

وقالت صبري في تصريح لصحيفة “صدى البلد” المحلية إن أبو هشيمة كان بالفعل زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا. مؤكدة أن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

ونفت ياسمين تماماً صحة ما تردد عن ما نشر حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس و امتلاكها 24 سيارة ، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

وأشارت ياسمين إلى أن فترة زواجها من أبو هشيمة كانت سلسة، وأنها تكن له كل الاحترام. مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

وكان الطلاق قد حدث خلال الأيام الماضية بعد ان اتفق الطرفان على الانفصال بكل هدوء.

سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت مصادر قد رجحت أن سبب الانفصال، كان في اختلاف الثنائي على تفاصيل متعلقة بخططها القادمة في العمل والإنجاب. وهو ما رفضه أبو هشيمة، فوقع الطلاق.

وكشف المدون المقرب من الفنانين، هاني عزب، عبر صفحته، على (فيسبوك)، أن انفصال ياسمين عن أبو هشيمة جاء بعد رفضه إنتاج عمل فني خاص بها، لا سيما في ظل غيابها عن الساحة الفنية، لعامين متتالين.

وكتب عزب: “أسباب انفصال التايجر..  انها كانت عايزة انتاج مسلسل  لها .. خاصة بعد فشل وجودها مع اي شركة انتاج .. وشايفة ان في كتير بيدعموا زوجاتهم واشمعني هي.. وطبعا عشان يتعمل ليها مسلسل هيتكلف حوالي من 50 لـ 70 مليون وده رقم كبير خاصة ان الفلوس دي هتبقي ضايعة ومش هتتلم”.

وأضاف “كمان هي مش صاحبة قرار الانفصال ومكنتش عايزة كده كمان وحصل محاولات للم الشمل بس خلاص كان فات الميعاد”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.