الرئيسية » الهدهد » معايدة محمد بن سلمان لوالده الملك تلفت الانظار (فيديو)

معايدة محمد بن سلمان لوالده الملك تلفت الانظار (فيديو)

وطن – تداول ناشطون سعوديون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لاقى تفاعلا واسعا، يوثق معايدة ولي العهد وحاكم السعودي الفعلي الأمير محمد بن سلمان، لوالده الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان لافتا طريقة معايدة محمد بن سلمان لوالده الملك.

حيث أنه بمجرد أن رأه يترجل من سيارته سارع إليه، ثم جثا على ركبتيه ليقبل يده. إلا أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، سحب يده ليقوم ابن سلمان بتقبيل “بشته”.

اقرأ أيضاً: 

وكان يرافق الملك سلمان عدد كبير من المسؤولين والأمراء أثناء تأديته صلاة عيد الفطر بالمسجد الحرام، الاثنين.

وعلى حسابه الرسمي بتويتر هنأ الملك سلمان، السعوديين بعيد الفطر المبارك، متمنيا أن يكون بهجة للجميع.

وكتب العاهل السعودي بحسب ما رصدت (وطن):”نحمد الله أن أكرمنا بصيام شهر رمضان وقيامه، وبلّغنا عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والمسرات.”

مضيفا:”ونشكره سبحانه وتعالى على ما آتانا من الخير والنِّعم، سائلين المولى أن يجعل هذا العيد السعيد بهجة لوطننا وأمتنا والعالم أجمع”.

والأمير محمد بن سلمان، بات هو الحاكم الفعلي للمملكة، منذ صعوده لسدة الحكم بانقلاب ناعم على ابن عمه الأمير محمد بن نايف وإطاحته من منصب ولي العهد.

كما يحكم ابن سلمان المملكة من وقتها بالحديد والنار. حيث حيد جميع معارضيه داخل الأسرة الحاكمة وخارجها، وأقدم على اعتقال عدد كبير من الأمراء السعوديين ومن ضمنهم الأمير الوليد بن طلال، وأبناء الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في سابقة تاريخية داخل العائلة الحاكمة.

بينما لم يتوانى ولي العهد السعودي، عن تنفيذ حملات قمع عنيفة ضد النشطاء والحقوقيين وكذلك الدعاة أمثال الشيخ سلمان العودة، وعوض القرني وغيرهم،  وبات في المملكة لا يسمح سوى برأي واحد هو الرأي الموالي للسلطة والنظام.

اقرأ أيضاً: 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.