الرئيسية » رياضة » ليفربول يقلب تأخره أمام فياريال ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (شاهد)

ليفربول يقلب تأخره أمام فياريال ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (شاهد)

وطن – أقصى فريق ليفربول نظيره فياريال من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق الفوز عليه في مباراة العودة بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، على ميدان ملعب ” لاسيراميكا”.

أهداف ليفربول وفياريال

وافتتح صاحب الأرض فياريال بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، على بداية المباراة داخل شباك ليفربول “الريدز” من توقيع اللاعب بولاي ديا.

كما وعزز الغواصات الصفراء التقدم في نتيجة المباراة بهدف ثاني، برأسية جميلة في الدقيقة ال41 عن طريق فرانسيس كوكلين.

اقرأ أيضاً: 

كما وسجل فريق ليفربول هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال62 عن طريق البرازيلي فابينيو تافاريس، وأحرز الريدز هدف التعادل في الدقيقة ال67 من توقيع الكولومبي لويس دياز.

https://twitter.com/GOOALHD1/status/1521586790771179520

التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وعاد فريق ليفربول ليسجل هدف الاطمئنان في الدقيقة ال74. عن طريق السنغالي ساديو ماني، لتنتهي مباراة إياب دوري النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2.

كما وحجز الريدز بطاقة العبور إلى نهائي البطولة الأوروبية للمرة العاشرة في تاريخه على حساب فياريال ” الغواصات الصفراء”، بعد الفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-2.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة ليفربول

ودخل المدرب الألماني يورغن كلوب المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف فياريال، فقد تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، روبرتسون، كما وآتى في خط الوسط كلاً من: نابي كيتا، فابينيو، ألكانتارا، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، محمد صلاح، دييغو جوتا، ساديو ماني.

تشكيلة فياريال

ولعب المدرب الإسباني أوناي إيمري المباراة بتشكيلة أساسية. أمام نظيره الضيف ليفربول، حيث كان في حراسة المرمى جيرونيمو رولي.

كما وجاء في دفاع الفريق كلاً من: ألبيول، خوان فويث، باو توريس، إستوبينان، كما وآتى في وسط التشكيلة كلاً من اللاعبين، كوكلين، كابو، باريخو، لوسيلسو، بينما في خط الهجوم جاء الثنائي، بولاي ديا، جيرارد مورينو.

وينتظر فريق ليفربول الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، للصراع على لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022، والمقرر في ال8 من شهر مايو /أيار المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.