الرئيسية » رياضة » رقم تاريخي غير مسبوق في مباراة قمة ليفربول وتشيلسي (فيديو)

رقم تاريخي غير مسبوق في مباراة قمة ليفربول وتشيلسي (فيديو)

وطن – سجلت مباراة القمة النارية بين فريق ليفربول وتشيلسي مساء يوم الأحد الماضي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، الرقم التاريخي الغير مسبوق من حيث عدد ركلات الترجيح بين كلا الفريقين.

مباراة ليفربول وتشيلسي والرقم التاريخي

وأفادت شبكة أوبتا العالمية للإحصائيات في مجال الرياضة، بأن ركلات الترجيح. التي شهدتها مباراة ليفربول ” الريدز” وتشيلسي ” البلوز” في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، هي الأطول بين كلا الفريقين الإنجليزيين في عالم الكرة المستديرة.

كما وانتهى الوقتي الأصلي والإضافي من عمر زمن المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ليتوجه كلا الفريقين إلى ركلات الترجيح التي كانت من نصيب الحظ لفريق ليفربول بنتيجة 11/10.

حارس تشيلسي وإهدار ركلة الجزاء

وأهدر حارس مرمى تشيلسي الثاني كيبا آريزابالاغا في تنفيذ ركلة الجزاء الحادية عشر باتجاه شباك المرمى، ليسددها بعيداً عن مرمى فريق ليفربول المتوج بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة التاسعة في تاريخ مسيرته في هذه المسابقة.

وشهدت المباراة النهائية المثيرة والقوية بين كلا الفريقين، تفوق فريق ليفربول على تشيلسي على صعيد التسديدات التي وصلت إلى 20 تسديدة، على عكس الأخير الذي وصلت عدد تسديداته إلى 11 تسديدة في المباراة.

https://twitter.com/ABD7i77/status/1498017671740284933

بينما وصلت نسبة استحواذ فريق ليفربول “الريدز” في المباراة 55%، فيما كان نسبة استحواذ صاحب الأرض فريق تشيلسي “البلوز” 45%.

وفشل فريق تشيلسي في التتويج باللقب السادس في تاريخه، على عكس منافسه فريق ليفربول الذي تمكن من التتويج باللقب التاسع بكأس الرابطة الإنجليزية. ليكون بذلك الأكثر تتويجاً بهذه المسابقة المحلية.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي، كما وجاء فريق تشيلسي في المركز الثالث من الترتيب برصيد 50 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + أوبتا + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

أبو تريكة يوجه النصيحة إلى محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول (فيديو) 

رغم خيبة الأمل مع منتخب بلاده .. محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل هدف مع ليفربول (فيديو) 

نادٍ إنجليزي يستعد لبدء المفاوضات مع محمد صلاح بعد أزمته مع ليفربول 

تشيلسي يُتوج بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على بالميراس

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.