الرئيسيةرياضةأرسنال يدخل التاريخ من جديد في منافسات الدوري الإنجليزي

أرسنال يدخل التاريخ من جديد في منافسات الدوري الإنجليزي

- Advertisement -

وطن – حقق فريق أرسنال تحت قيادة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، الرقم المميز من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه المثير في المباراة الأخيرة على وست هام يونايتد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في منافسات الجولة ال34.

ونجح أرسنال “المدفعجية” في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في مباريات الدوري الإنجليزي، أمام منافسيه الذين يتواجدون في المراكز السبعة من جدول ترتيب دوري “البريميرليج” لأول مرة له منذ 10 سنوات من الآن.

أرسنال وتحقيق الرقم المميز

وكان فريق أرسنال قد حقق الرقم المميز مع مدرب المدفعجية السابق أرسين فينجر في الدوري الإنجليزي في عام 2012، الذي من المحتمل أن يتولى منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدلاً من البرازيلي ليوناردو وفق تقارير صحفية فرنسية.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

كما وحقق المدرب فينجر الفوز على توتنهام وليفربول ونيوكاسل يونايتد، بينما حقق المدرب الحالي أرتيتا في المباريات الثلاثة الأخيرة وهم تشيلسي ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.

التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

وحافظ فريق أرسنال على المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

- Advertisement -

وتغلب المدفعجية على وست هام يونايتد بهدفين ثمينين مقابل هدف يتيم، في منافسات الجولة ال34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز فريق أرسنال هدف التقدم في المباراة بالدقيقة ال38 عن طريق روب هولدينج، كما وأدرك وست هام يونايتد هدف التعادل. في الدقيقة ال45 من توقيع اللاعب جارود بوين.

اقرأ أيضاً: 

كما وسجل المدفعجية هدف الفوز وخطف النقاط الثلاثة الغالية من منافسه وست هام في الدقيقة ال54. عن طريق غابرييل سانتوس.

ورفع أرسنال رصيده عند 63 نقطة في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق بعيد عن حامل اللقب المتصدر مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث