الرئيسية » رياضة » ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف رونالدو في شباك برينتفورد (فيديو)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022 بعد هدف رونالدو في شباك برينتفورد (فيديو)

وطن – يقترب صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الذي يمر في أسوأ مواسمه من الكوري الجنوبي سون هونغ والمصري محمد صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022.

هدف رونالدو في مرمى برينتفورد

ونجح فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”، في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في منافسات الدوري الإنجليزي، عقب تحقيق الفوز على برينتفورد بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل.

وافتتح أصحاب الأرض مانشستر يونايتد أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال9 عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز.

وعزز مواطنه كريستيانو رونالدو التقدم في نتيجة المباراة بهدف ثاني جاء في الدقيقة ال61 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، كما وجاء الهدف الثالث في الدقيقة ال72 عن طريق الفرنسي رافاييل فاران.

اقرأ أيضاً: 

وشهدت المباراة تفوق فريق الضيف برينتفورد على صعيد التسديدات التي وصلت إلى 12 تسديدة في اللقاء، على عكس اليونايتد الذي وصلت تسديداته إلى 9 تسديدات فقط.

واستحواذ الشياطين الحمر على الكرة داخل أرضية الملعب بنسبة 65%، كما ووصل نسبة استحواذ برينتفورد 35% طيلة مجريات أحداث المباراة.

كما ويستعد فريق مانشستر يونايتد للمباراة القادمة أمام برايتون في منافسات الجولة ال37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مطلع الأسبوع المقبل.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022

ويعتلي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، كما ويليه الكوري الجنوبي سون هونغ مين نجم فريق توتنهام برصيد 19 هدفاً.

وجاء في المركز الثالث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد برصيد 18 هدفاً، وآتى مواطنه دييغو جوتا نجم فريق ليفربول برصيد 15 هدفاً.

اقرأ أيضاً: 

كما وفي المركز الخامس جاء السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول. برصيد 14 هدفاً، وفي سادس الترتيب جاء الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام برصيد 13 هدفاً.

وآتى إيفان توني ويلفريد زاها في المركزين السابع والثامن. برصيد 12 هدفاً، كما وجاء على الترتيب رياض محرز وكيفين دي بروين وبوكايو ساكا برصيد 11 هدفاً لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.