الرئيسيةرياضةترتيب الدوري المصري 2022 حالياً بعد تعادل الأهلي وهزيمة الإسماعيلي

ترتيب الدوري المصري 2022 حالياً بعد تعادل الأهلي وهزيمة الإسماعيلي

وطن – ما زال حامل اللقب فريق الزمالك البيضاوي يتصدر ترتيب الدوري المصري 2022، بعد تعادل الأهلي وخسارة الإسماعيلي في منافسات الجولة ال16.

ووقع فريق الأهلي ” المارد الأحمر” في فخ التعادل من جديد أمام سيراميكا كليو باترا بهدف لكليهما، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” إستاد المقاولون العرب”.

أهداف الأهلي وسيراميكا

وأحرز فريق سيراميكا كليو باترا هدف التقدم في المباراة داخل شباك الأهلي في الدقيقة ال88 عن طريق باسم مرسي.

كما وأدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة ال11 من الوقت البديل من توقيع محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق الأهلي الأكثر تسديداً على شباك منافسه سيراميكا كليو باترا، فقد وصلت عدد تسديداته إلى 22 تسديدة. على عكس الأخير الذي وصلت عدد تسديداته إلى 7 تسديدات فقط.

تعثر الإسماعيلي أمام طلائع الجيش

وفاز فريق طلائع الجيش على نظير الإسماعيلي ” الدراويش” بهدف نظيف دون مقابل، وجاء هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح طلائع الجيش بالدقيقة ال59 من توقيع أحمد سمير.

وشهدت المباراة القوة والإثارة بين كلا الفريقين، حيث وصلت عدد تسديدات الإسماعيلي على مرمى طلائع الجيش 11 تسديدة، فيما وصل تسديدات الفريق المنافس 13 تسديدة.

كما وتفوق الدراويش في الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات أحداث اللقاء بنسبة 65%، بينما وصل استحواذ طلائع الجيش بنسبة 35%.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويعتلي فريق الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، ويليه غريمه التقليدي فريق الأهلي في المركز الثاني. برصيد 33 نقطة.

وآتى فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق فيوتشر برصيد 28 نقطة.

كما وفي المركز الخامس جاء فريق سموحة برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز السادس فريق البنك الأهلي برصيد 23 نقطة. متساوياً بنفس النقاط مع فريق فاركو في سابع جدول الترتيب.

بينما في المركز الثامن آتى فريق طلائع الجيش. برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق إنبي الذي جاء في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع غزل المحلة صاحب المركز العاشر خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث