الرئيسية » رياضة » جدول ترتيب الدوري المصري 2022 بعد تعادل الأهلي وخسارة بيراميدز

جدول ترتيب الدوري المصري 2022 بعد تعادل الأهلي وخسارة بيراميدز

وطن – شهد جدول ترتيب الدوري المصري 2022، التغير الملحوظ بعد تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش، وخسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليو باترا في منافسات الجولة ال16.

تعادل الأهلي وطلائع الجيش

خيم التعادل السلبي بدون أي من الأهداف على مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في إطار منافسات الأسبوع ال16 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي ” المارد الأحمر” الأكثر تسديداً على شباك مرمى طلائع الجيش، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 13 تسديدة. على عكس الفريق المنافس طلائع الجيش الذي وصلت تسديداته إلى 8 تسديدات فقط.

اقرأ أيضاً: 

كما وسيلتقي فريق الأهلي في المواجهة القوية القادمة أمام سيراميكا كليو باترا، في منافسات الجولة ال17 من الدوري الممتاز مطلع الأسبوع المقبل.

خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليو باترا

وتلقى فريق بيراميدز الخسارة أمام منافسه سيراميكا كليو باترا بهدف نظيف دون رد، وقد جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال28 عن طريق محمد إبراهيم.

اقرأ أيضاً: 

كما وتفوق فريق بيراميدز على منافسه سيراميكا رغم الهزيمة على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 18 تسديدة والاستحواذ بنسبة 80%. بينما وصل عدد تسديدات الفريق الأخير 4 تسديدات فقط والاستحواذ بنسبة 20%.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويتصدر حامل اللقب فريق الزمالك البيضاوي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، ويليه غريمه التقليدي فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

وجاء فريق بيراميدز في المركز الثالث من الترتيب برصيد 29 نقطة، وفي المركز الرابع آتى فريق سموحة برصيد 26 نقطة.

كما وبفارق نقطة جاء فريق فيوتشر في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، وجاء فريق البنك الأهلي في المركز السادس برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع فاركو صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثامن آتى فريق غزل المحلة. برصيد 20 نقطة، كما وفي المركزين التاسع والعاشر جاء فريقا المصري وإنبي برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.