الرئيسية » رياضة » الزمالك يتوج بطلاً لكأس مصر في كرة الطائرة بعد فوزه على غريمه الأهلي

الزمالك يتوج بطلاً لكأس مصر في كرة الطائرة بعد فوزه على غريمه الأهلي

وطن – توج فريق الزمالك لكرة الطائرة ببطولة كأس مصر للمرة السابعة في تاريخ مسيرته، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

الزمالك والتتويج بكأس مصر

ونجح فريق الزمالك “القلعة البيضاء”، بتحقيق الفوز على الأهلي ” المارد الأحمر” بنتيجة 3-2، جاء ذلك بعد فوز الفريق البيضاوي في الشوط في الشوط الأول بنتيجة 30 -28.

كما وأنهى الأهلي الشوط الثاني من اللقاء بنتيجة 25-17، ليرد الزمالك في الشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25-22. في مباراة القمة بين كلا الفريقين التي أقيمت داخل صالة ” حسن مصطفى” في العاصمة المصرية القاهرة.

اقرأ أيضاً: 

وتمكن فريق الزمالك من حصد بطولة كأس مصر للمرة السابعة في مسيرته، بينما تجمد رصيد ألقاب نظيره الأهلي عند 21 لقباً في البطولة.

بطل دوري الطائرة

وكرر بطل دوري الطائرة المصري فريق الزمالك الإنجاز مرة أخرى، من خلال الجمع بين الدرع والكأس للمرة الأولى منذ عام 1998. وفق تقارير مصرية.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد الزمالك لكرة القدم لمواجهة قوية قادمة من أجل الحفاظ على لقب دوري المصري الممتاز لهذا الموسم، أمام المصري البورسعيدي الذي ودع مؤخراً منافسات كأس الكونفدرالية بعد الخسارة أمام نهضة بركان المغربي المتأهل إلى المربع الذهبي.

ويعتلي الفريق البيضاوي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه الأهلي الذي جاء في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

( المصدر: وطن + تويتر)

قد يهمك  أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.