الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد وأياكس يُودعان دوري أبطال أوروبا (فيديو)

مانشستر يونايتد وأياكس يُودعان دوري أبطال أوروبا (فيديو)

وطن – في خيبة آمل جديدة ودع فريق مانشستر يونايتد ونظيره أياكس أمستردام، منافسات دوري أبطال أوروبا بعد خسارتهما في مباراة إياب دور الثمن النهائي من البطولة الأوروبية، أمام أتلتيكو مدريد وبنفيكا البرتغالي بهدف نظيف دون مقابل.

أتلتيكو مدريد وهزيمة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وتمكن فريق أتلتيكو مدريد ” البلانكوس” من إقصاء مانشستر يونايتد. من دور الثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا 2021-2022، بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب والإياب في المسابقة القارية.

وسجل هدف التأهل لصالح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني. داخل شباك صاحب الأرض مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، في الدقيقة ال41 من توقيع اللاعب رينان لودي.

كما وشهدت المباراة تفوق فريق مانشستر يونايتد على منافسه أتلتيكو مدريد على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 11 تسديدة والاستحواذ بنسبة 61%.

فيما وصلت عدد التسديدات لفريق أتلتيكو مدريد باتجاه شباك مرمى الشياطين الحمر الإنجليزي 8 تسديدات فقط، كما وجاءت نسبة استحواذه في المباراة 39%.

اقرأ أيضاً: 

بنفيكا وإقصاء أياكس الهولندي

ونجح فريق بنفيكا البرتغالي في إقصاء أياكس الهولندي على ميدان الأخير، بهدف نظيف في إياب دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وتأهل فريق بنفيكا إلى دور الربع النهائي من البطولة الأوروبية القارية. على حساب أياكس أمستردام الهولندي، في مجموع مباراة الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

كما وأحرز هدف التأهل لصالح فريق بنفيكا البرتغالي في الدقيقة ال77. عن طريق النجم المهاري داروين نونيز.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وينتظر باقي الفرق المتأهلة إلى دوري الربع النهائي اليوم، في مباراة يوفنتوس وفياريال ومباراة تشيلسي وليل في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة القادمة، ال18 من شهر آذار/ مارس الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.