الرئيسية » رياضة » ما هو السر وراء غياب الدون رونالدو عن ديربي مانشستر يونايتد؟!

ما هو السر وراء غياب الدون رونالدو عن ديربي مانشستر يونايتد؟!

وطن – يبدو أن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع فريق مانشستر يونايتد في مواجهة الديربي الماضية أمام نظيره مانشستر سيتي لم تكن بسبب الإصابة، بل كانت خروجه من التشكيلة لأسباب فنية وتكتيكية.

غياب رونالدو عن ديربي مانشستر يونايتد

وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير نشرته بوقت سابق، بأن العلاقة بين المدرب الألماني رالف رانغنيك مع البرتغالي كريستيانو رونالدو تبدو متوترة للغاية، حيث زادت حدتها بعد سفر الأخير إلى دولة البرتغال. حينما علم بأنه خارج تشكيلة فريق مانشستر يونايتد. كما وهو ما أثار الفوضى داخل غرفة تبديل ملابس الشياطين الحمر.

وكان المدرب الألماني رالف رانغنيك قد خرج بتصريح عقب نهاية المباراة، بهزيمة فريقه مانشستر يونايتد. أمام مانشستر سيتي في قمة الديربي برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد. معلقاً على سبب غياب رونالدو عن المباراة، ” رونالدو كان يعاني من انزعاج في منطقة عضلة الفخذ، وهذا كان سبب عدم تواجده في المباراة”.

عدم تصديق رواية سبب غياب رونالدو

كما ولم يصدق أسطورة نادي مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر” روي كين، حديث المدرب رانغنيك عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن المباراة .أمام مانشستر سيتي، قائلاً: ” أمر لا يصدق بشأن سبب غياب رونالدو عن المباراة، وهناك سبب آخر وراء الغياب. وبقية القصة لم يرويها أحد”.

وانضم إلى قائمة الغير المصدقين براوية سبب غياب رونالدو عن مواجهة ديربي الأخيرة. شقيقة صاروخ ماديرا  كاتيا إيفيرو، بعد قيامها بوضع علامة إعجاب على أحد المنشورات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تتحدث على أن سبب غياب رونالدو كان لأسباب فنية وليس بسبب الإصابة.

عودة رونالدو إلى تدريبات مانشستر يونايتد

والتقطت عدسات الكاميرا عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية لفريق الشياطين الحمر عقب الهزيمة الأخيرة للفريق في مباراة ديربي مانشستر يونايتد برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد. في إطار الاستعدادات للمواجهة المقبلة أمام توتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، كما وبفارق كبير عن المتربع على عرش الصدارة فريق مانشستر سيتي. برصيد 69 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + ذا صن)

اقرأ أيضاً: 

جورجينا تعترف بامتلاك ثروة مكونة من 6 أرقام .. وتؤكد: لا أعيش على ملايين رونالدو! 

رونالدو يعيش أكبر انتكاسة اقتصادية على صعيد استثماراته العقارية 

صاروخ ماديرا رونالدو يكسر صيامه التاريخي بهدف رائع في شباك برايتون (فيديو) 

صحيفة تكشف عن مصير مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.