الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد ليفربول وأرسنال والمعلق في قمة الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد ليفربول وأرسنال والمعلق في قمة الدوري الإنجليزي

وطن – يستضيف ملعب الإمارات مباراة ليفربول وأرسنال مساء يوم الأربعاء، في إطار قمة منافسات الجولة ال27 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

وستنطلق الأمسية الكروية بين فريق أرسنال ومنافسه الضيف أرسنال، في تمام الساعة العاشر والربع مساءً. بتوقيت دولة مصر، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان، سوريا.

أما بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة الحادية عشر والربع مساء، كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثانية عشر والربع مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة ليفربول وأرسنال في قمة منافسات الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات ” Bein sport” الرياضية القطرية الناقلة. لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وستنقل المباراة عبر قناة “3 Bein sport premium HD” بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500. كما ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على مباراة ليفربول وأرسنال

ومن المقرر أن يُعلق على مباراة ليفربول وأرسنال عبر شبكة قنوات “Bein sport HD”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق ليفربول  

وسيدخل المدرب الألماني بتشكيلة أساسية متوقعة. في مواجهة نظيره المستضيف لتلك المواجهة فريق أرسنال، حيث سيكون في حراسة المرمى أليسون بيكر.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين في التشكيلة، فيرجيل فان ديك، ترنت أرنولد، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، ولكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: هارفى اليوت، نابي كيتا، جوردان هندرسون، كما وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

تشكيلة فريق أرسنال

وسيلعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المواجهة الصعبة على ميدانه أمام منافسه الضيف ليفربول، حيث سيتواجد في حراسة المرمى بيرند لينو.

أما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: بن وايت، كيران تيرنى، روب هولدينج، نونو تافاريس، بينما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، جرانيت تشاكا، محمد النني، مارتين أوديغارد، إيميل سميث رووي.

كما وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، بوكايو ساكا، نيكولاس بيبى.

ترتيب الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي

وجاء فريق ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة.

كما وآتى الفريق المنافس أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.