الرئيسية » رياضة » بعد أن احتسبه .. لاعب كرة قدم يطلب من حكم المباراة بإلغاء هدفه (فيديو)

بعد أن احتسبه .. لاعب كرة قدم يطلب من حكم المباراة بإلغاء هدفه (فيديو)

وطن – ربما تعد من الحالات الغريبة في عالم الكرة المستديرة، بعد طلب النجم السنغالي إبراهيما وادجي لاعب فريق قرة باغ الأذري من حكم المباراة بإلغاء الهدف الذي سجله في شباك خصمه فريق مارسيليا الفرنسي، في إطار منافسات إياب دور الثمن النهائي من بطولة “كونفرنس ليغ” لكرة القدم.

لاعب كرة قدم والمطالبة بإلغاء هدفه

وقالت تقارير صحفية، بأن اللاعب السنغالي إبراهيما وادجي الذي يلعب في صفوف فريق قرة باغ الأذري، قد تقدم بطلب من حكم المباراة، بإلغاء هدفه الذي احتج عليه لاعبو الفريق المنافس. مارسيليا الفرنسي بعد أن احتسبه الحكم.

وأردفت تلك التقارير، ” وكان الطلب الغريب الذي توجه به اللاعب السنغالي وادجي إلى حكم المباراة. من أجل إلغاء هدفه، وهو تسجيل الهدف بيده. وهي طريقة غير قانونية”.

https://twitter.com/tadriuknow2/status/1497199807995256839

وكان حكم المباراة قد احتسب هدف النجم السنغالي إبراهيما وادجي هدفه الغير القانوني، لصالح فريقه قرة باغ الأذري أمام منافسه أولمبيك مارسيليا الفرنسي. بسبب غياب تقنية الفار في المباراة.

احتجاج مارسيليا على الهدف الغير القانوني

كما وحصلت تلك الحادثة في الدقيقة ال34 من مجريات أحداث المباراة، حيث سجل النجم السنغالي إبراهيما وادجي هدفاً واضحاً بيده في شباك مرمى منافسه أولمبيك مارسيليا، حيث احتج على هذا الهدف لاعبو الفريق الأخير. بعد احتسابه من قبل حكم المباراة.

وتوقفت المباراة لنحو 10 دقائق كاملة بعد الأجواء المشحونة بين لاعبي الفريقين داخل أرضية ملعب المباراة، فقد توجه مسجل الهدف السنغالي باتجاه مدربه غوربان غوربانوف قبل أن يتبادلان الحديث مع حكم المباراة البولندي بارتوش فرانكوفسكي وأقناه بإلغاء الهدف بعد اعتراف اللاعب بأنه قام بلمس الكرة بيده قبل إحرازه للهدف.

وكان فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي المتأهل قد حقق الفوز الثمين على نظيره قرة باغ الأذري بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات بطولة “كونفرنس ليغ” الجديدة.

(المصدر: وطن + سكاي نيوز عربية)

اقرأ أيضاً: 

رسمياً: اليويفا ينقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من سانت بطرسبرغ الروسية 

مواجهات نارية منتظرة .. تفاصيل قرعة دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي

الحارس أبو جبل يخرج عن صمته ويرد على أنباء التوقيع مع النصر السعودي 

برشلونة يهزم نابولي على ميدانه ويتأهل إلى دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي (فيديو) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.