الرئيسية » رياضة » برشلونة يهزم نابولي على ميدانه ويتأهل إلى دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي (فيديو)

برشلونة يهزم نابولي على ميدانه ويتأهل إلى دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي (فيديو)

وطن- نجح فريق برشلونة الإسباني في العبور إلى دور الثمن النهائي من منافسات بطولة الدوري الأوروبي على حساب نابولي الإيطالي، بعد الفوز الثمين برباعية ثمينة مقابل هدفين على أرض ملعب ” سان سيرو”.

برشلونة وإقصاء نابولي من الدوري الأوروبي

وافتتح الفريق الضيف برشلونة ” البلوغرانا” أولى أهداف اللقاء في شباك أصحاب الأرض نابولي بالدقيقة ال8. عن طريق النجم الإسباني المخضرم جوردي ألبا.

وفي الدقيقة ال13 أحرز الهولندي فرينكي دي يونج، كما وسجل المدافع الإسباني. جيرارد بيكيه الهدف الثالث في الدقيقة ال45، بينما جاء الهدف الرابع من توقيع النجم الغابوني أوباميانغ في الدقيقة ال59.

https://twitter.com/3_shq9/status/1497024200778862599

وسجل أصحاب الأرض فريق نابولي الهدفين في شباك نظيره برشلونة، عن طريق لورينزو إينسيني في الدقيقة ال23 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في اللقاء، كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال87 بواسطة اللاعب ماتيو بوليتانو.

اقرأ المزيد: لاعبون برازيليون عالقون في أوكرانيا يستغيثون بلادهم لإنقاذهم

وتأهل فريق برشلونة إلى دور الثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على حساب منافسه نابولي، بنتيجة 5-3 في حصيلة مجموع المباراتين، عقب التعادل في مباراة الذهاب أمام نابولي بهدف لكليهما على أرض ملعب ” الكامب نو”.

برشلونة والتفوق على نابولي

وشهدت المباراة السيطرة والقوة للفريق الضيف برشلونة الأكثر تسديداً واستحواذاً في المباراة، حيث وصل عدد تسديداته إلى 16 تسديدة باتجاه شباك مرمى المستضيف فريق نابولي، على عكس الأخير الذي وصل عدد تسديداته إلى 7 تسديدات.

اقرأ المزيد: “اليويفا” سيتخذ القرار الحاسم بشأن نقل المباراة النهائية لدوري الأبطال خارج روسيا

كما ووصلت نسبة الاستحواذ للفريق الكتالوني. طيلة مجريات أحداث اللقاء إلى 56%، بينما وصل نسبة استحواذ فريق نابولي إلى 44% في المباراة.

اقرأ المزيد: “اشتراه من أحد المحال التجارية”.. مشجع عراقي يُعيد كأس ناديه المسروق (صور)

المتأهلين إلى دور الثمن النهائي من الدوري الأوروبي

وسيواجه فريق برشلونة الإسباني أحد الفرق المتأهلة في قرعة دور الثمن النهائي من منافسات الدوري الأوروبي، وهم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، ليون الفرنسي، فرانكفورت الألماني، باير ليفركوزن الألماني. موناكو الفرنسي، غلطة سراي التركي، النجم الأحمر الصربي، وسبارتاك موسكو الروسي.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.