الرئيسية » رياضة » “اليويفا” سيتخذ القرار الحاسم بشأن نقل المباراة النهائية لدوري الأبطال خارج روسيا

“اليويفا” سيتخذ القرار الحاسم بشأن نقل المباراة النهائية لدوري الأبطال خارج روسيا

وطن – من المقرر أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” يوم غدٍ الجمعة، القرار الحاسم والنهائي بشأن نقل المباراة النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا “Champions League” من مدينة سان بطرسبورغ الروسية في ظل التصعيد العسكري بين روسيا وأوكرانيا.

اليويفا ونهائي دوري أبطال أوروبا

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”البيان الرسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، جاء فيه: ” بعد تطور الوضع بين روسيا وأوكرانيا، دعا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى اتحاد استثنائي للجنة التنفيذية يوم غدٍ الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أوروبا. من أجل تقييم الوضع واتخاذ جميع القرارات اللازمة”.

وأردف البيان، ” سيتم إجراء المزيد من الاتصالات، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم”، وقد جاء ذلك بعد ساعات من إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن بدء العملية العسكرية على أوكرانيا صباح اليوم الخميس. من أجل حماية دونباس الذي أعلن الأخير عن استقلالها خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ المزيد: “اشتراه من أحد المحال التجارية”.. مشجع عراقي يُعيد كأس ناديه المسروق (صور)

نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي ذات السياق، ذكرت العديد من التقارير ووسائل الإعلام في أوروبا، أنه من المتوقع أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، بشأن انتقال المباراة النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا “Champions League” لهذا الموسم، والتي من المقرر إقامتها في ال28 من شهر مايو/آيار المقبل.

اقرأ المزيد: مستقبل كونتي مع توتنهام في مهب الريح والسبب؟!

وأفادت وكالة رويترز العالمية، نقلاً عن مصدر لها، بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا”، سينقل  المباراة النهائية دوري أبطال أوروبا من مدينة سان بطرسبورغ الروسية الى مكان آخر بعد التصعيد العسكري بين روسيا وأوكرانيا.

اقرأ المزيد: نيمار يتلقى الصدمة بعد الكشف عن وجهته المستقبلية قبل الاعتزال

وكان الاتحاد الأوكراني لكرة القدم إيقاف جميع المسابقات الكروية في أوكرانيا وحتى إشعار آخر، بسبب الحرب المندلعة بين روسيا وأوكرانيا.

(المصدر: وطن + رويترز + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.