الرئيسية » رياضة » موعد الأهلي والهلال السوداني والقناة الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد الأهلي والهلال السوداني والقناة الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

وطن – يترقب عشاق وجماهير الأهلي المصري المباراة المنتظرة. أمام الفريق المستضيف الهلال السوداني مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا على ملعب ” استاد الهلال”.

موعد الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وستقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة مساءً، بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، السودان، الأردن، سوريا، لبنان، ليبيا، كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية” عند الساعة الرابعة مساءً.

بينما بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الخامسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الثانية مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية. التي تمتلك حقوق البث لمنافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام البدري لتعينه بدلاً من الفرنسي كارتيرون

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 2” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11012، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK. كما وبمعدل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على مباراة الأهلي والهلال السوداني

وسيعلق على مجريات أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني. في منافسات دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق الأهلي

وسيدخل المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيمانى المواجهة القوية بتشكيلة أساسية متوقعة. أمام أصحاب الأرض الهلال السوداني، حيث سيتواجد في حراسة المرمى علي لطفي.

اقرأ المزيد: بيراميدز يتصدر الدوري المصري بعد الفوز النظيف على الإسماعيلي (شاهد)

وفي دفاع تشكيلة الفريق سيكون كلاً من: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، لكن في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من اللاعبين، عمرو السولية، مجدي قفشة، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، كما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على محمد شريف كرأس حربة.

تشكيلة فريق الهلال السوداني

وسيلعب المدرب البرتغالي جواو موتا المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة في مواجهة حامل اللقب السابق الأهلي المصري، حيث سيكون في حراسة المرمى علي أبو عشرين.

اقرأ المزيد: ماني يكشف حكاية لقطته الشهيرة مع صلاح والحارس أبو جبل في بطولة أمم أفريقيا (شاهد)

كما وسيكون في دفاع التشكيلة كلاً من: نزار حامد، دياواندو دياغني، إرينغ محمد، أحمد إبراهيم، بينما في وسط التشكيلة سيكون الثلاثي، جيرالد فيرى جونيور، والى الدين خضر، نصر الدين الشغيل، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، محمد عبد الرحمن يوسف، إبراهيم مصطفى.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.