الرئيسية » رياضة » حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام البدري لتعينه بدلاً من الفرنسي كارتيرون

حقيقة مفاوضات الزمالك مع حسام البدري لتعينه بدلاً من الفرنسي كارتيرون

وطن – ترددت شائعات خلال الساعات الماضية عن قرب إدارة الزمالك من التوقيع مع المدرب حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري “الفراعنة”، لخلافة المدرب الفرنس الحالي باتريس كارتيرون عقب النتائج السيئة لعشاق وجماهير القلعة البيضاء.

مرتضى منصور وحسام البدري

ونفى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: ” نفى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة. حول نية مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري”.

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1494086471162208260

وأضاف البيان، ” إن كل ما يتم ترويجه حول تفكير الزمالك في التعاقد مع حسام البدري هو خبر كاذب لا أساس له من الصحة سواء حالياً أو في المستقبل. كما أن الهدف من بث هذه الأخبار هو ضرب استقرار النادي”.

اقرأ المزيد: بيراميدز يتصدر الدوري المصري بعد الفوز النظيف على الإسماعيلي (شاهد)

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1494086475360739336

كما وختم البيان، ” نكن كل الاحترام والتقدير للمدرب حسام البدري. ولكن لا نفكر في التعاقد معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي”.

اقرأ المزيد: ماني يكشف حكاية لقطته الشهيرة مع صلاح والحارس أبو جبل في بطولة أمم أفريقيا (شاهد)

الزمالك والنتائج السيئة مع كارتيرون

وتلقى فريق الزمالك ” البيضاوي” التعادل الإيجابي على ميدانه بهدفين لكليهما، أمام منافسه بترو إتلتيكو الأنغولي في دور المجموعات من منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

كما وخسر الزمالك أمام سموحة في المباراة الأخيرة في منافسات الجولة ال9 من الدوري المصري الممتاز، بهدفين نظيفين دون مقابل.

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1494086473259311107

ووصلت بعثة فريق الزمالك العاصمة الأنغولية لوندا، في إطار الاستعداد لمواجهة صاحب الأرض ساغردا إسبيرانسا الأنغولي في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع المقبل.

اقرأ المزيد: تسجيل مسرب لنجلي رئيس الزمالك مرتضى منصور يثير الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا (فيديو)

وجاء فريق الزمالك في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام سموحة برصيد 19 نقطة، متساوياً مع غريمه التقليدي الوصيف الأهلي، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق بيراميدز برصيد 20 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

 (المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.